الرئيسية / فن / عمرو فريد : هؤلاء منحوا ” المحروسة ورقصة الشيطان ” قبلة الحياة

عمرو فريد : هؤلاء منحوا ” المحروسة ورقصة الشيطان ” قبلة الحياة

عمرو فريد - المحروسة

كتب/ عمرو عبدالرحمن

أعلن الفنان والمخرج عمرو فريد ، قائد العرض المسرحي الكبير ” المحروسة ورقصة الشيطان “، أنه بصدد إعادة تقديم العرض في الصيف المقبل – بمشيئة الله – وذلك بامكانات اضخم وبالديكور الاساسي علي مسرح كبير داخل وزارة التربية والتعليم .

 

أوبريت المحروسة

 

وأوضح ” فريد ” أنه بالرغم من ضعف الامكانيات والتعسف والمنع من جانب عناصر الجماعة الارهابية التي لازالت تعشش كطيور الظلام في أروقة وزارة التربية والتعليم وغيرها من وزارات الدولة ، إلا أننا قبلنا التحدي وخرج العمل المسرحي للنور .

 

واستطرد بقوله، لقد اجتهدنا قدر استطاعنا وبقدر ما اتيح لنا من امكانيات سواء فيم يتعلق بالديكور لضخامته الضخم و الاضاءه، رغم عدم وجود فني متخصص في المسرح، وكذلك رغم ضيق مساحه المسرح ، المصمم اصلا كقاعه مؤتمرات خاصه بالحزب .

 

وتوجه “فريد” الي المسئولين ممن ساعدوا في دعم عرض المسرحية ، ومنهم “ثروت رشاد” ( الذي لم يخشي في الحق لومه لائم وأسهم في التصدي للمؤامره التي تعرض لها العرض )..

 

كما توجه بالشكر الي ” بشري شلش ” أمين عام الحزب ، علي كلمته عاتب فيها القائمين علي وزاره التربيه والتعليم علي التعتيم المتعمد للعرض وفكرته وابطاله

 

كما توجه بالشكر الي أحد داعمي العرض ومساندي فريق العمل ، ” احمد الزعفراني ” – امين اللجنه الفنيه والثقافيه للحزب .

        

كما أعرب عن امتنانه لأولياء أمور الطلاب ابطال العرض ، لوقوفهم بجواره ودعمهم ابنائهم لتقديم العرض برغم ايام الامتحانات ، مشيرا الي أن تأجيل العرض الي توقيت الامتحانات كان من أبرز اركان المؤامره الرامية لتعطيل العرض حتي يضيع للابد .

 

واختتم عمرو فريد بقوله : (شكرا لكل من ساعدني ووقف بجواري .. واقول لكم لن انساكم ابدا ماحييت).

 

جدير بالذكر أن ” اوبريت المحروسه ورقصه الشيطان ”  بيحكي عن طريق اداء حركي تشكيلي ودراما صامته، كل الاحداث التي مرت وتمر بها مصر ومنطقتنا العربيه ، منذ هبت عاصفة الربيع العبري المسموم علي بلادنا .

 

 

 

 

حفظ الله مصر.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

بالفيديو .. الشاب الخارق يحمل الإعلامي جمال عنايت بعضلة القطانية

حل الكابتن الشاب ” حسني معوض ” الحاصل على موسوعة Guinness World Records ” ك …