الرئيسية / تكنولوجيا / عواصف الهارب والكيمتريل تقصف سوريا ومصر ومن قبلهما ألمانيا

عواصف الهارب والكيمتريل تقصف سوريا ومصر ومن قبلهما ألمانيا

haarp 777

عرض وتقديم/ عمرو عبدالرحمن
اصبحت الساحتين السورية والعراقية مفتوحتين علي مصراعيهما أمام قوي الماسون الكونية لتجربة أجيال الحروب السبعة ، بما فيها أسلحة الكيمتريل ، الشعاع الازرق والنبضة الكهرومغناطيسية ” هارب ” أو H A A R P

وفيم تعرضت العراق إلي قصف بأسلحة نووية تكتيكية وأخري مشابهة لما تم استخدامها ضد المدنيين في فييتنام وغير فييتنام وتسببت في مصرع ملايين الأبرياء ، فقد شهدت سوريا تحديدا العديد من الاعتداءات بأسلحة الجيلين الخامس والسادس ، ومنها الكيمتريل والهارب للتحكم في المناخ لحسم أجواء المعركة لصالح قوي الارهاب وتنظيماته المسلحة .

حيث بالإمكان إطلاق طائرات الكيمتريل بدعم من نبضات الهارب لتعكير سماء المعركة في وقت يستعد فيه الجيش السوري للهجوم .. أو لتوجيه العواصف الرملية باتجاه مواقع القواعد العسكرية السورية لاتاحة الفرصة للميليشيات المسلحة لاقتحام المواقع السورية النظامية .

حدث هذا في المدي القريب في سيناء شرقا ، وكان من نتائجه تسلل مئات من عناصر الارهابيين الذين هاجموا أكمنة جيشنا قرب الشيخ زويد ، كما يجري قصف مماثل باتجاه حدودنا الغربية بهدف تبديد الممرات الجبلية المحفورة منذ آلاف السنين وتعتبر مدقات محفوظة لقصاصي الاثر ورجال حرس الحدود ، تمهيدا لتسلل محتمل لعناصر داعش الارهابية التي تدق ابوابنا الغربية من الجانب الليبي الغارق في أزماته .

كما حدث في المدي البعيد ، أثناء الحرب العالمية الثانية وقبل موقعة نورماندي الشهيرة ، ففي الوقت الذي تم شحن الجيوش الامريكية والبريطانية علي شواطئ المدينة الفرنسية كانت جحافل الطائرات الألمانية تستعد لإبادة القوات التي كانت تتحرك لتحرير فرنسا من الاحتلال النازي .. فإذا بالضباب يتكاثف فجأة ودون سابق إنذار من الارصاد حول المطارات الالمانية ما أعجز الطائرات الحربية عن التحليق وأتاح الفرصة للحلفاء أن تدحر جيوش المحور وتحرر فرنسا .

يذكر في هذا الصدد أن كاتبا سوريا قد فاجئ الرأي العام العالمي بإعلانه أن عواصف الغبار التي تقصف سوريا، تكون أحيانا غير طبيعية وأنها ناجمة عن تدخل فائق التقنية من جانب الولايات المتحدة الأمركية.

the best way out of the situation is to purchase lioresal over the counter in generic baclofen for sale in australia , how to buy lioresal malaysia online , how can 

ونقرأ من سطور جريدة الوطن ما يلي :

الكاتب حسن يوسف ، تحت عنوان “من دفتر الوطن- الطقس كسلاح”، تساءل “هل كانت العاصفة الرملية التي اجتاحت سوريا وبعض دول المنطقة خلال الأيام الماضية عملًا مدبرًا من فعل البشر؟”.

واستند حسن إلى منشور خطه “المتنبئ الجوي” باسل كيلاني، عبر صفحته في موقع فيسبوك، قال فيه إن “أغلب كبار العمر قد أجمعوا على أن هذه العاصفة الغبارية التي تضرب سوريا لم يحدث مثيل لها في القوة ولا في التوقيت منذ 80 عامًا”، وتساءل عما إذا كان “حدوث هذه العاصفة هو نتيجة لعب في قوانين الطقس عن طريق مشروع هارب أو غيره؟”.

وسرد الكاتب السوري معلومات عن مشروع “هارب”، موضحًا أنه “برنامج أبحاث حول الغلاف الجوي الأيوني يتم تمويله من سلاحي الجو والبحرية الأميركيين بالتعاون مع جامعة ولاية ألاسكا، ووكالة مشاريع البحوث الدفاعية المتقدمة”.

وبرنامج هارب تم ابتكاره وتطويره من شركة BAEAT للتكنولوجيا المتقدمة، بغرض تحليل الغلاف الأيوني والبحث في إمكانية تطوير وتعزيز تكنولوجيا المجال الأيوني لأغراض الاتصالات اللاسلكية والمراقبة، لكن الكاتب اعتبر أن “القسم الأخطر” من المشروع هو أداة البحث الأيونوسفيري (IRI) التي هي عبارة عن وحدة إرسال الترددات اللاسلكية العالية لإثارة وتنشيط منطقة محدودة من المجال الأيوني بشكل مؤقت.

وأضاف “تشتمل هذه الوحدة على منظومة من الهوائيات الضخمة التي تعمل معًا كهوائي عملاق تصل قدرته إلى 36 مليون واط، ويستطيع خلق تغييرات مسيطر عليها في الطبقة الأعلى من الغلاف الجوي الأيونوسفير، تعمل كقرص عاكس لحزم الطاقة الهائلة تلك، بحيث يمكن التحكم بها وإعادتها إلى الأرض لتتسبب بالزلازل واختلاط الفصول وهطول الأمطار والثلوج الغزيرة في غير وقتها”.

وأنهى الكاتب تقريره بالقول “لست متأكدًا أن أميركا تقف وراء عاصفة الغبار التي سممتنا، لكنني أؤمن أن أميركا التي استخدمت القنبلة الذرية ضد اليابانيين، والنابالم ضد الفييتناميين، واليورانيوم المنضب ضد العراقيين، لن تتردد في استخدام شرورها وسمومها ضد السوريين”.

what does generic prednisone look like buy prednisone 5mg buy prednisone online

وخلال العاصفة المناخية استطاعت فصائل المعارضة فرض سيطرتها على مطار أبو الظهور العسكري في محافظة إدلب، وإحكام السيطرة على مواقع استراتيجية لقوات الأسد في الغوطة الشرقية للعاصمة دمشق.

buy priligy in south africa. buy order baclofen without prescription. buy baclofen cheap . cheap dapoxetine , priligy price, cheap dapoxetine , order dapoxetine , buy dapoxetine hydrochloride, dapoxetine australia 

ويأتي تقرير حسن يوسف بعد سلسلة آراء مشابهة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لنشطاء ومثقفين موالين لنظام الأسد، اعتبروا العاصفة الرملية ليست حالة مناخية طبيعية، بل هي جزء من “المؤامرة” على سوريا.

cipro 3 day course order cipro

من جانبها أيدت صفحة “مساكن الحرس الجمهوري” علي فيسبوك، ما قاله حسن يوسف ، بكشف المؤامرة الرهيبة التي أدت لهزيمة الأسد في هذه المعركة وقبل تدخل الطيران الروسي الذي قلب المائدة في وجوه الارهاب والقوي المحركة له .

حيث قالت الصفحة إن العاصفة الرملية كانت المسؤولة عما جرى في المطار، ولكن هذه العاصفة هي بذاتها جاءت نتيجة مخطط أميركي .. وانها ظاهرة مصطنعة، بفعل مشروع هارب الأميريكين لمساعدة الارهابين ولتحييد سلاح الجو السوري .

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

أوبو العالميه تبحث إقامة مصنع هواتف محمولة بمصر.

كتبت ناريمان حسن تبحث شركة اوبو الصينية الكبرى المتخصصة فى إنتاج الهواتف المحمولة التوسع فى …