الرئيسية / فن / “فاطمة” يفوز بجائزة سيزار كأفضل فيلم

“فاطمة” يفوز بجائزة سيزار كأفضل فيلم

estrace to buy estrace 2 mg twice a day estrace 1mg tablets estrace coupons estrace 0.01 cream price discount baclofen online canada no prescription discounts baclofen order free viagra sample pills canadian pharmacy best prices buy baclofen online cheapest zyban purchase zyban online estrace online in australia; price of estrace prednisone no prescription online order. prednisone steroid for sale. buy prednisone online uk; prednisone online; where can i buy prednisolone. 1 jun 2013 … buy zyban – click here alternative names: bupropion, wellbutrin, amfebutamone how long does it take zyban to work wellbutrin srbuy cod … how to use fluoxetine. buy fluoxetine online . fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual syndrome. جائزة سيزار

buy cheap generic estrace online without prescription buy estrace cream. ordering estrace without prescription. estrace for ivf. estradiol buy . order estrace on  where to buy estrace cream online tablet cod accepted new hampshire generic generic estrace vaginal cream in internet coupon fast delivery vermont كتبت – هناء أحمد :

فاز فيلم “فاطمة”، الذي تدور أحداثه حول مهاجرة مغربية تحاول تربية ابنتيها المراهقتين في فرنسا، بجائزة سيزار لأفضل فيلم.

وشهدت جوائز سيزار، أكبر جائزة سينمائية في فرنسا، تنوعا عرقيا كبيرا هذا العام، في الوقت الذي ثار فيه الجدل حول أن المرشحين لجميع الفئات الرئيسية في التمثيل في جوائز الأوسكار من البيض.

وفاز “فاطمة” أيضا بجائزة افضل ممثلة واعدة، وحصلت عليها زيتا أنرو (26 عاما).

وحصل فيلم “موستانغ” المرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي، على عدد من الجوائز، من بينها جائزة أفضل عمل أول.

ويدور “موستانغ”، وهو من إخراج المخرجة الفرنسية التركية دنيز غمزة إرغوفين، عن خمس شقيقات في منطقة ريفية في تركيا تجبرن على زيجات لا ترغبنها بعد أن شوهدن يمرحن بصحبة شباب على الشاطئ.

وفازت كاترين فرو بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “مارغريت”، الذي تدور أحداثه عن سيدة ثرية محبة للموسيقى والغناء، وترغب في أن تكون مغنية أوبرا دون أن تدرك أنها لا تتمع بقدرات صوتية تسمح لها بالغناء.

وفاز فنسان لاندون بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “قانون السوق” الذي يلعب فيه دور عامل يعاني من البطالة. وكان لاندون فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان كان 2015 عن دوره في نفس الفيلم.

وفاز فيلم “بردمان”، وهو من إخراج المكسيكي أليخاندرو غونثاليث إنياريتو، بجائزة سيزار لأفضل فيلم أجنبي,

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

بالصور| “فوتو سيشن” ملكة جمال العرب ” علياء كامل ” تتألق في جلسة تصوير كلاسيكية .

كتب : أحمد زينهم اطلت ملكة جمال العرب علياء كامل على متابعيها بإطلاله فوق العادة …