في حب مصر تعقد ندوة بعنوان مصر تحارب الارهاب بالبحيرة غدا السبت

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2017 - 2:14 مساءً
في حب مصر تعقد ندوة بعنوان مصر تحارب الارهاب بالبحيرة غدا السبت

تنظم قائمة في حب مصر أتجمعنا برئاسة محمد الجيلاني ، غدا السبت، ندوة بعنوان “مصر تحاب الارهاب “، تناقش إشكاليات وتحديات المعركة مع التنظيمات الإرهابية والتكفيرية.

ويتناول اللقاء  أهمية مساندة اجهزة  ومؤسسات الدولة للقضاء علي الارهاب .

وتقام الندوة في تمام الساعة الـ5 مساءً، بمقر القائمة بمحافظة البحيرة ، بحضور المنسق العام محمد الجيلاني والمهندس أيمن العتال الامين العام والاستاذ رأفت القاضي منسق القاهرة والاستاذ احمد  شوقي أمين الشباب علي مستوي الجمهورية والاستاذ أحمد الشاعر منسق البحيرة واللواء عادل شبل مشرف عام القائمة بالدلتا , والدكتور عبد الله الناصر رئيس اتحاد القوي الصوفية ,   بحضور قيادات وكوادر الحزب.

وتأتى الندوة في إطار سلسلة من الفعاليات والندوات التي تتظمها قائمة في حب مصر أتجمعنا ، لمناقشة ملف الإرهاب واستعراض جهود أجهزة الدولة لمواجهة التنظيمات المتطرفة، التي تستهدف جنودنا البواسل في سيناء، وسبل التصدى للإرهاب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.