الرئيسية / اخبار مصرية / في حب مصر أتجمعنا تشارك في مؤتمر باب الوصل بشرم الشيح

في حب مصر أتجمعنا تشارك في مؤتمر باب الوصل بشرم الشيح

كتب : أخمد زينهم

 

يشارك وفد من قائمة في حب مصر أتجمعنا وحملة مع السيسي للحصاد بالمؤتمر الاقتصادي الأول «مصر باب الوصل» المنعقد حاليا بشرم الشيخ تحت رعاية مجلس الوزراء، ووزارة التجارة والصناعة، ومجلس سيدات الأعمال، وبيت الكويت للأعمال الوطنية، واتحاد الإعلاميات العرب.

وقال عبد الرحمن الكردي عضو قائمة في حب مصر والقيادي بحملة مع السيسي للحصاد بالاسكندرية والمشارك حاليا بالمؤتمر إن سلسلة مؤتمرات «مصر باب الوصل» تهدف لحشد الجهود والإمكانيات العربية لتحقيق التكامل الاقتصادي وفق أسس واقعية ومساندة للإرادة العربية، بالإضافة إلى عرض سبل التعاون بين القطاع الخاص والحكومات العربية.

وواضجت الاستاذة أماني مصطفي القيادية بحملة مع السيسي للحصاد بالاسكندرية والمشاركة حاليا بالمؤتمر بشرم الشيخ

أن نقاشات المؤتمر تركز على المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل على الحد من البطالة، وتفعيل دور الشباب نحو النهوض بوطنهم، والعمل من أجل الإنتاج، حيث تستعرض جلسات المؤتمر أفكارًا في قطاعات «الصناعة والطاقة والسياحة والزراعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة»، بالإضافة إلى التعريج على شرح البيئة التشريعية وعوامل جذب الاستثمار في مصر، إلى جانب الحديث عن المشروعات القومية المصرية وآليات تمويل المشروعات المستقبلية.

ولفتت  إلى أن المؤتمر يضع على رأس أولوياته الاهتمام برواد الأعمال الشباب، حيث تُعقد ورشة عمل بعنوان «شباب BUSINESS»، التي تُعد من أهم ورش العمل في سلسلة مؤتمر «باب الوصل».

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

عبير عصام رفعت : مؤتمر أفريقيا ٢٠١٧ فرصة لتحفيز الاستثمار

قالت السيدة عبير عصام رفعت سيدة الاعمال ، إن مؤتمر أفريقيا 2017، الذي انطلقت فعالياته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *