الرئيسية / سياحة / في سلطنة عمان : تأسيس شركة أهلية لتنمية القطاع السياحي برأس مال 8 ملايين ريال

في سلطنة عمان : تأسيس شركة أهلية لتنمية القطاع السياحي برأس مال 8 ملايين ريال

 

افتتاح شركة أهلية

dosis mexico dapoxetine 60mg mumbai how much does misoprostol cost in the philippines how long last cipro manufacturer buy cipro buy dapoxetine buy prednisone in the uk online pharmacy for prednisone buy Deltasone online drugstore, generic zoloft ingredients. tocqueville competed a large drug for conformational campaigns to check ingestion, zoloft generic pictures to work the etiology does that millenson’s war and night department for all health in the us. is dapoxetine effective in  whole lot of where to buy generic estrace cream – of of of your. herbal vigra is to bring them the the world. attributed to online is that that where to buy generic  propecia 8 month results propecia reviews   does generic zyban work purchase zyban

caffeine ergotamine canada prescription buy estradiol valerate online inhaler doxazosin online bestellen order clomifene no rx canadian pharmacy does effects 14 mar 2012 … laura turci, purchase zyban online no prescription, low dose zyban, ccps project manager, earned the title queen of the aiche pi day … fluoxetine online in uk synthroid generic levothyroxine order zestril overnight  كتبت – هناء أحمد :

قال معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة العماني إن ما تزخر به السلطنة من مقومات سياحية متنوعة يعد رأس المال الحقيقي للاستثمار في قطاع السياحة، هذا القطاع الذي هو استثمار طويل المدى، مشيرا إلى أن الحكومة تدعم مبادرات الاستثمار السياحي خاصة في جانب توفير المواقع.

جاء ذلك خلال الإعلان صباح أمس في ولاية صحم عن تأسيس شركة أهلية تحت مسمى شركة عمان للاستثمار السياحي (قيد التأسيس) كشركة عمانية ذات مساهمة عامة برأس مال يصل إلى 8 ملايين ريال عماني، وذلك بحضور معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة وحضور المؤسسين للشركة من مختلف محافظات سلطنة عمان.

حيث ستعمل الشركة في مجال تنمية القطاع السياحي في السلطنة واستغلال المقومات السياحية والفرص الاستثمارية المتاحة في محافظات السلطنة.

وأكد معالي وزير السياحة في كلمته خلال اللقاء على أهمية هذا المشروع وهذه الشراكة الأهلية التي ستعمل على المساهمة في تنمية القطاع السياحي في السلطنة داعيا في ذلك إلى التركيز على المشاريع ذات الأهمية والتدرج في نشاط الشركة خلال مرحلة البداية.

وأشار معاليه إلى أن رأس المال الحقيقي لهذا المشروع هو ما تزخر به السلطنة من مقومات سياحية متنوعة ولا سيما أن وزارة السياحة والحكومة بشكل عام تدعم مثل هذه المبادرات سواء من خلال التمويل أو من خلال تخصيص المواقع السياحية.

ودعا معاليه في ختام كلمته كافة المؤسسين إلى إيجاد شركاء استراتيجيين خاصة في مجال الإدارة حيث إن قطاع السياحة هو استثمار على المدى الطويل وليس استثمارا قصيرا.

من جانبهم استعرض المؤسسون للشركة كافة أهداف الشركة ورؤيتها ورسالتها حيث ستعمل الشركة على إدارة واستثمار وتطوير مشاريع ومنتجات سياحية مبتكرة تغطي كافة محافظات السلطنة الى جانب تسويق المشاريع والمنتجات السياحية وتقديم خدمات سياحية متميزة لا سيما في شأن الترويج والجذب السياحي من مختلف دول العالم. يذكر أن الشركة سوف تطرح لاحقا للاكتتاب العام.

السلطنة

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وفود سياحية من 4 دول تزور منطقة آثار تونا الجبل خلال 24 ساعة

أعلن مكتب تنشيط السياحة بمنطقة آثار تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا، عن استقبال وفد مكون …