الرئيسية / ارشيف الطليعة / في يوم المرأة العالمي: ليبرتي سجن النساء الكبير برعاية الفاشية الفارسية

في يوم المرأة العالمي: ليبرتي سجن النساء الكبير برعاية الفاشية الفارسية

ليبرتي سجن النساء

buy baclofen | purchase baclofen | cheap baclofen | order baclofen enter here>>>http://order-drugs.org/buy- baclofen .php 

باريس – القاهرة
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بعثت الساكنات في مخيم ليبرتي برسالة أكدن فيها تكريمهن لليوم المرأة العالمي واحتجاجهن على الحصار الجائر المفروض على المخيم وخاصة على الساكنات فيه:

buy estrace purchase discount medication! buy zoloft generic . instant shipping, generic viagra dapoxetine online purchase dapoxetine alternative posted by jason on 22/12/2013. online buy fluoxetine without prescription order fluoxetine overnight. want fluoxetine with discount? our pharmacies is the  buy Priligy clomid 7th cycle clomid online zoloft online pharmacy. cream online no prescription. 17 beta estradiol estradiol 1 mg reviews how long does it take for flagyl to dissolve estradiol gel buy uk estradiol 1mg  prednisone 40 mg price prednisone 40 mg price cheap prednisone

purchase discount medication! priligy dapoxetine buy online. approved pharmacy, buy dapoxetine online pharmacy. top quality medications. prednisone cost without insurance walmart. next day delivery, buy prednisone buy prednisone online. fastest shipping, order prednisone overnight., no extra fees. cost prednisone walgreens . prednisone is used for treating severe  10mg online.

ليبرتي مناضلات

وتقول السيدة آزادة احدى الساكنات في المخيم: ” نحن النساء المجاهدات اجتمعنا اليوم في ليبرتي، تكريما ليوم المرأة العالمي واحتجاجاً على الحصار الجائر المفروض على المخيم وعلى الساكنات خاصة. في بلدي إيران تعيش النساء تحت حكم الملالي الجائر، نحن النساء المجاهدات ايضاً نتعرض لأبشع اساليب القمع والتعذيب هنا في المخيم، نحن تعرضنا لاربع هجمات صاروخية وقدمنا عشرات الشهداء ومئات الجرحى، ونتوقع كل لحظة وحين أن نتعرض لهجوم دام آخر، انا واخواتي وقعنا رسالة موجهة الى الامم المتحدة والولايات المتحدة الامريكية وطالبناهما بالالتزام بتعهداتهما تجاه السكان وطالبنا بمبادرة عاجلة لرفع الحصار الجائر المفروض على المخيم.

بدورها قالت السيدة سمية ساكنة اخرى في المخيم : ” اليوم اليوم العالمي للمرأة، انني من مخيم ليبرتي اقدر جميع الاخوات والنساء المناضلات من اجل الحرية في إيران وسوريا الجريحة وفي كل انحاء العالم. إن الملالي حولوا بلدي إيران الى سجن كبير للنساء، انا واخواتي غادرنا إيران هرباً من قمع الملالي ولكن للأسف الشديد تعرضنا للضغوط في ليبرتي وخلال الهجوم الدامي الى ليبرتي استشهدت عدد من اخواتنا لحد الان وهذه الهجمات مستمرة بما أن الملالي يرى بقائه في فناء مجاهدي خلق، في اي لحظة من الممكن ان تحدث اي كارثة انسانية أخرى في ليبرتي لذلك انني ادعو جميع المنظمات المدافعة عن حقوق المرأة، والمنظمات الدولية و ايضاً الامم المتحدة لوضع حد لهذا الحصار اللانساني والجائر و معاقبة آمري الهجمات السبع على أشرف وليبرتي…“

كما وقعت الساكنات في المخيم عريضة موجهة الى الأمم المتحدة أكدن فيها بتعهدات الأمم المتحدة المتكررة والخطية تجاه سلامة وأمن سكان ليبرتي وطالبت الحكومة الأمريكية والإتحاد الأروبي والأمم المتحدة بمبادرة عاجلة لرفع الحصار المفروض على سكان ليبرتي وخاصة على النساء فورا.

يذكر أنه فيما قضت أكثرمن 4 أشهر من الهجوم الصاروخي القاتل على مخيم ليبرتي الذي خلف 24 قتيلا – بينهم إمرأة – ودمارا واسعا في المخيم، لاتزال لجنة قمع المجاهدين الأشرفيين في ليبرتي تمنع دخول الحاجيات الأولية لإعادة البناء وتصليح الكارفانات والبنية التحتية المصابة خلال الهجوم الصاروخي كما تمنع نصب الجدران الكونكريتية أطراف أماكن تجمع سكان ليبرتي والهدف من هذه الإجراءات القمعية ليس الا إلحاق المزيد من الخسائر بهم في هجمات صاروخية لاحقة.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …