الرئيسية / أحداث وتقارير / قائمة في حب مصر للمحليات : خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة لم يشهده العالم منذ سنوات

قائمة في حب مصر للمحليات : خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة لم يشهده العالم منذ سنوات

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%a9-66

كتب/ عمرو عبدالرحمن

أعلنت قائمة في حب مصر للمحليات عن ترحيبها بجهود السيد/ عبدالفتاح السيسي – رئيس جمهورية مصر العربية – بالمبادئ السياسية والانسانية التي افتقدتها الساحة الدولية طويلا، مشيدة بجهوده الكبيرة لصنع المزيد من النجاحات علي مستوي الخارجية المصرية وهي النجاحات التي صفق لها العالم .

 

ووصف بيان القائمة ، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة .. بـ”التاريخي”، مشيرًا إلى أن ذاك الخطاب الذي لم يشهده العالم منذ سنوات بمثابة فخر لكل المصريين والعرب والأفارقة، ومن أهم وأقوى الخطابات العربية التي أُلقيت أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشار البيان إلى أن الخطاب تطرق للكثير من القضايا العربية والإقليمية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية والسورية وملف مكافحة الإرهاب، مؤكدًا أن مصر ما زالت تمد يد السلام إلى إسرائيل، عبر مبادرة السلام العربى لإنهاء الصراع وحقن الدماء.

 

وطالب البيان بأهمية الاستجابة الدولية لنداء الرئيس بعقد مؤتمر دولى لمواجهة الإرهاب، وأن يتم تشكيل قوة دولية تشارك فيها دول العالم لمواجهة جميع التنظيمات والعناصر الإرهابية وفى مقدمتها تنظيم داعش الإرهابى وتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …