الرئيسية / اخبار مصرية / قائمة في حب مصر للمحليات : مؤتمر الشباب ” ابدع انطلق ” أثبت أن الشباب هم الجواد الرابح للقيادة السياسية

قائمة في حب مصر للمحليات : مؤتمر الشباب ” ابدع انطلق ” أثبت أن الشباب هم الجواد الرابح للقيادة السياسية

عبدالفتاح السيسي القائد الرئيس 66

كتب/ القلم السياسي

قائمة حب مصر 77
أعلنت قائمة في حب مصر للمحليات أن مؤتمر الشباب الذي عقد بمدينه شرم الشيخ برعاية وحضور السيد/ عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية – أثبت أن الشباب هم بحق الجواد الرابح للقيادة السياسية ، ويعد بمثابة بوابه جديدة للامل لأجيال واعده عانت طويلا من التهميش والأقصاء.

وقال ” محمد الجيلاني ” – مؤسس القائمة – أن التفاف شباب مصر تحت مظله واحدة ” ابدع وانطلق” تعتبر خطوة رائدة فى مسيرة الديمقراطية وتأهيل اجيال شابة لتجديد الدم بكافة المؤسسات بقيادات شابة قادرة على الأدارة والمسئولية بالبلاد.

وأشار إلى ان المؤتمر يتيح فرصه جيدة للشباب الواعد تحقيق مآرب ثورة الشعب الكبري .. وليكونوا جزءا أساسيا من العملية السياسية.

كما اشاد بعزم الرئيس عبدالفتاح السيسي علي تكرار المؤتمر بصورة دورية لتعميق التواصل بين القيادة السياسية مع شباب مصر وتبادل الخبرات ضمن برنامج التأهيل والأعداد للقيادة الشبابية.

وتابع:” أن حديث الرئيس مع شباب مصر امتاز بالمكاشفه والمصارحة بواقع الأمور والمشكلات وإطلاع الاجيال الشبابية وعموم الشعب عن حال بلادهم ، بما يضع الجميع علي حلبة المشاركة والمسئولية للعمل على الخروج من عنق الزجاجة والانطلاق نحو بناء مصر الجديدة .

تحيا مصر
تحيا مصر
تحيا مصر

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

#دبلومة_الصحة_النفسية_و_الإرشاد_النفسي_من_اكاديمية_الطليعة

تقدم أكاديمية الطليعة (ATD Academy) منحة دبلومة الصحة النفسية بالتعاون مع كبري الجامعات العالمية بمقر …