الرئيسية / ارشيف الطليعة / قبول دفع “الشرقاوى” والقضاء بعدم الإختصاص فى دعوى “مرتضى” ضد “ميدو”

قبول دفع “الشرقاوى” والقضاء بعدم الإختصاص فى دعوى “مرتضى” ضد “ميدو”

مرتضي وميدو والشرقاوي

كتب/ عمرو عبدالرحمن

قضت اليوم محكمة جنح الدقي بعدم الاختصاص نوعياً ، وإنعقاد الاختصاص لمحكمة الجنايات ، وذلك فى القضية رقم/ 5677 لسنة 2016 ، المرفوعة من “مرتضى منصور” رئيس نادى الزمالك ، ضد “أحمد حسام – ميدو” ، والمعروفة إعلامياً ، والتى تبادل فيها الطرفين السِباب والاتهامات ، والتى دارت وقائعها منذ نحو ثلاث شهور .

وقد أخذت المحكمة بدفع “محمد الشرقاوى” مُحامى أحمد حسام ميدو ، بعدم إختصاصها بنظر الدعوى المُقامة من مُرتضى منصور ضد ميدو بالسب والقذف .

جدير بالذكر أن نفس المحامي “محمد الشرقاوى” قد حصل على البراءة لكل من “عمرو اديب” و “أحمد حسام ميدو” فى دعوى مماثلة أقامها “مرتضى منصور” ضدهما ، أمام محكمة جنح الدقي ، وتكون بذلك قد تم الحكم لصالح أحمد حسام فى كل القضايا التى قام برفعها مرتضى منصور عليه .

 وصرح محمد الشرقاوي المحامى أنه فى إنتظار قرار النيابة العامة بشأن طلب رفع الحصانة عن مرتضى منصور لمحاكمته على ما بدر منه فى حق احمد حسام من تهديد و ترويع وسب وقذف .

وأضاف أن واقعة المصالحة التي تمت على الهواء بين “ميدو ومرتضى” فى برنامج الاعلامى سيف زاهر ، لا يعلم عنها شيء إلا من وسائل الاعلام ، وأن موكله “ميدو” لم يتقدم له بطلب تنازل عن القضايا ضد “مرتضى منصور” ، والقضايا منظورة حالياً أمام القضاء ، وبالطبع نرحب بهذا الصلح ، ولكن على أرض الواقع لم يتنازل مرتضى عن القضايا المرفوعة منه ، كما لم يتنازل ميدو عن القضايا التلا تم رفعها .

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …