الرئيسية / اخبار مصرية / قيادات في حب مصر للمحليات: شاركو الأقباط فى احتفالات مصر بعيد القيامة

قيادات في حب مصر للمحليات: شاركو الأقباط فى احتفالات مصر بعيد القيامة

شارك عدد من  قيادات وأعضاء وكوادر قائمة في حب مصر للمحليات في المحافظات والمدن والإحياء والقرى على مستوى الجمهورية مع الإخوة الأقباط بمختلف الكنائس بحضور قداس عيد القيامة.

 وأكد ت الدكتورة ماري سامي نجيب  المتحدث الرسمى لقائمة في حب مصر للمحليات ، أن الاستاذ محمد الجيلاني المنسق العام للقائمة  كلف منسقي المحافظات واعضاء  وكوادر القائمة على مستوى الجمهورية بمشاركة الاخوة الأقباط فى هذه المناسبة الغالية متوجها بالتهنئة لمصر وشعبها.

وقالت  “ماري نجيب ” إن قوة ومتانة العلاقات الأخوية التى تربط الشعب المصرى كله هى علامة محفورة فى وجدان وقلوب عقول كل المصريين ولن يستطيع أحد ان يفرق المصريين الذين يقفون يدا واحدة ضد ظاهرة الارهاب الاسود وانه كلما وقع أى حادث من  الجماعات الإرهابية ضد أى مواطن مصرى فى أى موقع من مواقع الدولة فإن ذلك الأمر يزيد جميع المصريين قوة وصلابة لمواجهة الإرهابيين فى كل مكان على أرض مصر الطاهرة.

وأشارت  إلى أن قيادات وأعضاء وشباب  القائمة أصروا جميعا على التواجد مع الإخوة الأقباط حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بمختلف الكنائس المصرية على مستوى الجمهورية،  وان جميع المصريين سوف يظلون يقفون صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن جميع المصريين يقفون صفا واحدا ويدا واحدا فى مواجهة الإرهاب الأسود.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *