الرئيسية / ارشيف الطليعة / كلبان مزقا صاحبهما بأكثر من 400 عضة في الساحل الشمالي

كلبان مزقا صاحبهما بأكثر من 400 عضة في الساحل الشمالي

%d8%ac%d8%ab%d8%a9-%d9%87%d8%a7%d9%85%d8%af%d8%a9

 

كتبت – هناء أحمد :

مزق كلبان صاحبهما بأكثر من 400 عضة وجروح بجميع أنحاء جسده، في منطقة الساحل، شمال القاهرة، ولم يتركاه إلا جثة هامدة تحولت إلى شبكة من الجروح وجسد مشوه المعالم.

الشاب كان يعاني من حالة صرع مُزمنة انتابته بمفرده أثناء تواجد الكلبين داخل الشقة فانقضا عليه وكانت النتيجة مأساوية تفوق الوصف- بحسب تقرير الطب الشرعي ورواية أهالي الضحية.

التفاصيل بدأت عصر الخميس الماضي، أثناء ذهاب السيدة “نادية” وابنتها إلى السوق لشراء مُستلزمات المنزل، وتركت ابنها ماركو 30 عامًا، داخل الشقة بمفرده ويرافقه كلبان “شبرد ألماني”، وبعد 45 دقيقة من غيابهما سمع الجيران صراخ واستغاثات من خلف الباب الحديدي للشقة بالعقار رقم 14 شارع الأميرية في منطقة الساحل، لم يجد الجيران حلاً لاستغاثات الشاب وعدم قدرتهم على الدخول لمعرفة ماذا يحدث سوى الاتصال بصاحبة الشقة التي حضرت على الفور.

فتحت السيدة وابنتها باب الشقة وفور دخولهما بصحبة الجيران شاهدوا مأساة ابنها الشاب مُمزق الجسد والكلبان يقفان فوق جثته المشوهة، والتي تغيرت ملامحها وكأنها لشخص قد خرج من فوهة “مفرمة” – بحسب روايات شهود العيان وأهالي الضحية لرجال الشرطة.

أبلغ الأهالي قسم شرطة الساحل، وقالت والدة المجني عليه إن ابنها يعاني من حالة صرع شديدة ومضطرب نفسيًا، ورجحت اعتداء الكلبان عليه عقب رؤيتهما لحالته المرضية، غير أنها أفادت أن اعتدائهما عليه لم يحدث من قبل، وأنهما يعيشان مع الأسرة منذ عامين.

تم نقل الجثة إلى مستشفى الساحل العام، وكشف تقرير مفتش الصحة أن الكلبان مزقا الضحية بأنيابهما بأكثر من 400 جرح وعضة في جميع أنحاء الجسد، أمرت النيابة العامة بدفنها وحجز الكلبان وانتقلت لمعاينة موقع الحادث وسجلت أقوال الشهود.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …