الرئيسية / كن شريك

كن شريك

تهدف أكاديمية الطليعة (ATD Academy) لتوفير دورات تدريبية احترافية في مجالات تقنية مختلفة. وبفكر يقوم على إنشاء محتوى تعليمي يجهّز الطالب لسوق العمل وإعطائه فرصة حقيقية لبدء حياته المهنية مكتسبا المهارات والخبرات التي يطلبها سوق العمل.

تنتج أكاديمية الطليعة  (ATD Academy) دورات تدريبية متخصصة لمختلف المواضيع. الإدارية والمهنية والتنمية البشرية   ولغات البرمجة المختلفة. كما تمتلك الأكاديمية كذلك خطة طموحة للتوسع مستقبلاً لإنتاج دورات في مجالات أخرى مثل التسويق وخدمة العملاء والتصميم .

تتميز دورات الأكاديمية بالاحترافية والجودة وتلبية متطلبات سوق العمل. فبعد التخرج من الدورة والحصول على شهادة رسمية من الأكاديمية  سيكون لدى الطالب فرصة للانتقال والحصول على مشاريع حقيقة من خلال منصتي الطليعة ومستقل أو أي منصة أخرى للعمل الحر، كما ستكون الشهادة المعتمدة إضافة قيمة للسيرة الذاتية عند بحث الطلاب عن فرص العمل.

تبحث أكاديمية الطليعة عن شراكات في قطاعات مختلفة، وأحد أهم هذه الشركات هي بناء شبكة متكاملة من  الوكلاء و المدربين المعتمدين  القادرين على نقل الخبرة العملية وإنتاج دورات تدريبية بمعايير عالية. وأولوية الأكاديمية في المرحلة الحالية هي بناء شراكات مع مراكز و مدربين متخصصين في كافة  المجالات والقطاعات

إذا كنت تعتقد أنك تمتلك الإمكانيات الكافية لتصبح شريكا و مدربًا مساهما معنا في مهمة تطوير المحتوى العربي من خلال توفير محتوى تعليمي متميز لا تتردد في التواصل معنا على من خلال

يمكنك الارسال لنا في عده ثواني اتصل بنا

او من خلال ارسال رسالة علي الواتس اب علي رقم 00201007509234