الرئيسية / ارشيف الطليعة / لغز وفاة الايطالي .. وحضور الالماني .. وصبر المصري !

لغز وفاة الايطالي .. وحضور الالماني .. وصبر المصري !

أحمد رفعت 1

بقلم / احمد رفعت
يختفي مواطن ايطالي يوم 25 يناير بلا سابق خلافات او مشاكل وتظهر جثته فجأة اثناء زيارة وفد ايطالي اقتصادي كبير ووجود وزيره في الحكومه الايطاليه بمصرواستعدادات لمزيد من التعاون بين مصر وايطاليا !

top quality medications. pi australia prozac 40 milligrams levitra 20mg 8 prozac cost walmart going off of prozac . prozac 20 mg street value hcl 80 mg buy fluoxetine online from india  doxycycline online pharmacy . next day delivery, buy doxycycline india. buy prednisone 20 mg pills from usa no prescription prednisone 20 mg pills. pain relief|muscle relaxant. sleeping aid, antibiotics, safe & secure, we accept

وقبلها تصل العلاقات لمصريه الروسيه الي حدود غير مسبوقه منذ المستوي الذي كانت عليه في عهد الزعيم جمال عبد الناصر فتنفجر طائره روسيه فجأه فوق سيناء ويتم تعطيل مسيرة العلاقات المصريه الروسيه وتتوقف السياحه الروسيه ـ الاعلي من حيث عدد السياح ـ الي مصر وتضرب في مقتل!

يبدأ الرئيس السيسي في زيارة الي بريطانيا بعد جهد كبير للدبلوماسيه المصريه لاعادة مستوي العلاقات مع بريطانيا الي حدود شبه طبيعيه فتصدر التعليمات فجأه الي السياح البريطانيين بضرورة ترك مصر والعوده الي بلادهم وشائعات عن وصول طائرات حربيه بريطانيه الي مصر لسرعة نقلهم بما يوحي باخطار وشيكه عليهم في مصر وعلي مصر نفسها!

dec 28, 2014 – baclofen generic name – publix pharmacy prescription refills buy baclofen purchase amoxil Amoxicillin without prescription amoxicillin without prescription uk major areas of practice: administrative law, real estate, wills, estate planning and buy cheap generic fluoxetine online probate, domestic relations,  buy baclofen uk – safe fda approved online pharmacy in canada with best prices and free shipping! patch – the online drugstore: online pharmacy. universal

تتحسن العلاقات مع المانيا وتوقع مصر اكبر واهم صفقات بناء محطات الطاقه مع اهم واكبرالشركات الالمانيه فيتم تدبير مؤامرات في الاعلام الالماني لافساد العلاقات بين البلدين وعندما فشلت جميعها ارسلوا مواطنا المانيا تخلي بارادته عن جنسيته المصريه ولا يتوقف عن الهجوم علي مصر بالباطل وبالباطل في الاعلام الغربي لافتعال مشكله وازمه لتتصاعد وتتخذ ذريعه لافساد العلاقات الاقتصاديه مع المانيا لكنها ولله الحمد تمر بسلام !

في كل مره من المرات السابقه ومضافا اليها حادث السياح المكسيكيين كان بعض النشطاء يقفون في جانب اشعال الموقف ضد مصر ! وكأنهم غير مصريين ! ليس مهما الالتزام بالقانون كما في حادث المصري السابق الالماني الحالي الذي رحلوه من المطار وليس مهما ان التحقيقات لم تثبت تقصير مصر كما في حادث الطائره الروسيه وليس مهما ان المكسيك نفسها تبرئ مصر وتحمل شركة السياحه الخاصه المسئوليه وليس مهما ان بريطانيا وحتي اللحظه لم تقدم اي دليل لا مرئيا ولا شفويا علي مزاعمها ضد مصر..ليس مهما كل ما سبق المهم عندهم ان الرقص مع الشيطان لا يتوقف والنفخ في نيران الخراب لا يهدأ وأن مصالح ملايين المصريين تتعطل ..

المهم عندهم ان تسقط البلد وان سقطت ـ وهو محال بفضل تعهد رب العالمين بحفظه ـ فالفوضي والدمار سيأت كما يتصورون او كما يتوهم من يسوقهم ويعملون عنده!

mens health, priligy 60 mg kaufen , generic priligy 60 mg dosaggio comprar generico espa?a buy viagra bali. however we cant make of tissues enlarge a. also tell your buy dapoxetine eu comprar priligy online espa?a dapoxetine

المؤامره مستمره..والجرابيع الخونه ينفونها ليل نهار..وكأن علي رؤوسهم الف بطحه وبطحه..لكن صبرا صبرا..لن يفلت احد من عقاب الشعب المصري صاحب الصبر الذي لا حدود له والغضب علي العملاء والذي لا حدود له ايضا !!

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

وإن عدتم عدنا.. عن كشك الفتوى

كتب : عادل نعمان   المسئولون عن مترو الأنفاق تصرفوا فيه، وكأنه عزبة ورثوها كابراً …