الرئيسية / اخبار / للترويج لعطر جديد.. زوري اشكناني بإطلالة جديدة بتوقيع زينب دشتي (صور)

للترويج لعطر جديد.. زوري اشكناني بإطلالة جديدة بتوقيع زينب دشتي (صور)

خضعت الفاشينيستا الكويتية زوري اشكناني، منذ أيام قليلة، لجلسة تصوير بتوقيع خبيرة التجميل زينب دشتي، وذلك لتصوير إعلانين جديدين لصالح إحدى شركات العطور عالمية.

وظهرت الكويتية زوري اشكناني، في تلك الجلسة بكامل أناقتها بعدما أظهرت جمال المحجبات باستايل جديد وممتع يتماشى مع خطوط الموضة العالمية.

يذكر أن “اشكناني” أثارت ضجة كبيرة مؤخرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن روجت لأحد ماركات العطور بطريقة أثارت غضب الشارع الكويتي، وصفت فيه زوري العطر بأنه “عطر الإدمان” وبأنه الوسيلة المناسبة التي يجب على كل سيدة أن تعتمده لإرضاء زوجها.

وكشفت “اشكناني” في تصريحات صحفية وقتها بأن البعض قام بتهويل الموضوع رغم أنها تحدثت بشكل عادي في الإعلان ولم تستخدم كلاماً جارحًا أو غير لائق، موضحة أنها تحترم اختلاف التفكير بين الناس، وإنها ليست غاضبة من انتشار الإعلان على نطاق واسع في الخليج ولكنها على العكس استفادت من الموضوع؛ لأنها أصبحت أكثر شهرة وتلقت عروضاً إعلانية من شركات كبرى بعد تلك الضجة.

(Visited 2 times, 1 visits today)

المقال "للترويج لعطر جديد.. زوري اشكناني بإطلالة جديدة بتوقيع زينب دشتي (صور)" يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي فريق الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

شبكات الحيل الخامس للاتصالات

شبكات الحيل الخامس للاتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *