الرئيسية / ارشيف الطليعة / لماذا يكره اليهود العالم ويكفرون خلق الله من غير اليهود ويعتبرونهم شياطين ؟؟؟

لماذا يكره اليهود العالم ويكفرون خلق الله من غير اليهود ويعتبرونهم شياطين ؟؟؟

%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%87%d9%88%d8%af-%d8%af%d9%88%d8%a7%d8%b9%d8%b4

كتب/ المحرر الدبلوماسي
لماذا يكره اليهود العالم ويكفرون خلق الله من غير اليهود ويعتبرونهم شياطين ؟؟؟ هذا السؤال تجيب عنه صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، التي تمكنت من الحصول على أوراق الدراسة وتطبيقات عملية داخل إحدى الحضانات التي يديرها يهود في لندن وتدعى حضانة Beis Rochel boys’ school.

في هذه الأوراق، تعلّم الحضانة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الثالثة والرابعة، أن “الآخر غير اليهودي” هو شيطان، وأنه شرير أحرق اليهود وأحرق دور العبادة اليهودية، وأحرق المدارس والأطفال.

ويشير المصدر الذي هرّب الوثائق إلى الصحيفة البريطانية أن الحضانة لا تشير بشكل مباشر إلى الهولوكوست، لكنها تعلم الأطفال أن كل ما ليس يهودياً يجب الخوف منه والتعامل معه بحذر.

وقد أعطت إحدى العاملات السابقات في الحضانة وتدعى إيميلي غرين شهادتها، مؤكدة أن كل ما سرّب صحيح، وأن أسلوب التعليم هذا يخرّج أطفالاً يخافون من الخروج إلى العالم، ومن الانفتاح على مجتمعات أخرى، قائلة: “ليس غريباً تعليم أطفال اليهود .. أن الآخر شيطان، فهذا جزء من ثقافتهم، صلواتهم، وأخلاقياتهم المتعارف عليها”.

السؤال الأهم : إن كان هذا ما يدرسه اطفال اليهود في لندن .. فماذا يدرسون في عاصمة الشيطان الاعظم .. لوسيفر .. تل ابيب ؟؟؟

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …