ليلي الشيباني : تنضم للمكتب السياسي لقائمة في حب مصر أتجمعنا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 9:30 مساءً
ليلي الشيباني : تنضم للمكتب السياسي لقائمة في حب مصر أتجمعنا

أعلن محمد الجيلاني المنسق العام لقائمة في حب مصر أتجمعنا عن انضمام  الاستاذة ليلي الشيباني للمكتب السياسي للقائمة  وتعتبر الاستاذة ليلي الشيباني من قيادات العمل السياسي والاجتماعي بمحافظه سوهاج وتعمل في كل ما يخدم المجتمع المدنى والمجتمع تغير كل ما هو سالبى الى دور ابيجابى ودعم مؤسسات الدولة وتعتبر  ليلي الشيباني  ومن ابرز قيادات ثورة 30 يونيو وشاركت في العديد من الحملات القومية   لبدعم السياحة والاقتصاد بالاضافة الي بتنميه الموهبين وعمل حملات توعيه فى كل المجالات فى البيئه والصحه والتعليم والمراه  بالاضافة لحملة دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي  ووجود  الدكتورة ليلي الشيباني  ضمن المكتب السياسي لقائمة  في حب مصر أتجمعنا  أضافة كبيرة للعمل السياسي والاجتماعي ومن المنتظر تشارك في وضع خطة للقيام بحملات لتدريب وتثقيف المرأة والاهتمام بالمجتمع المدني في صعيد مصر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.