مأدبة المحبة تحبط محاولات الوقيعة بين المسلمين والأقباط بأمريكا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 12:20 مساءً
مأدبة المحبة تحبط محاولات الوقيعة بين المسلمين والأقباط بأمريكا

تجمع أبناء الجالية المصرية في أمريكا على مأدبة المحبة بين المسلمين والمسيحيين للتأكيد علي الحب والمودة بينهم .
وقال محب غبور رئيس تحرير جريدة صوت بلادي بأمريكا وصاحب دعوة تجمع أبناء الجالية أنه تسابق أفراد الجالية الي حضور مأدبة المحبة للمرة الثانية علي التوالي من مسلمين و مسيحين الي الحضور والمشاركة، وذلك قبل محاولة خفافيش الظلام ضرب التأييد الكبير للرئيس عبدالفتاح السيسي قبيل زيارته المرتقبة للولايات المتحدة الامريكية
 .

وأكدت الإعلامية إيمان حلمي في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن الدعوة جاءت في توقيت قاتل نظرًا لأهمية وضرورة توحد المصريين بالخارج قبل الزيارة المرتقبة والتاريخية المنتظرة للرئيس عبدالفتاح السيسي في إبريل القادم.

حضر المأدبة السفير أحمد فاروق سفير مصر بنيويورك ووفد من القنصلية المصرية و عدد كبير من نشطاء الجالية المصرية بنيويورك و نيوجيرسي و تحولت المأدبة الي مظاهره في حب مصر ورفع الجميع الاعلام المصرية

وأكد غبور ان مأدبة المحبة لن تتوقف من الان فصاعدا ليصبح هذا التقليد رساله حب و مودة للجميع

وناشد نشطاء الجاليات حول العالم في تفعيل الفكرة لتتحول مأدبة المحبة الي حدث عالمي يكون سببا في لم شمل المصريين في كل بقاع العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.