مؤتمر اليوم للمركزى لاعلان ( التعداد) بحضور السيسى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 6:18 صباحًا
مؤتمر اليوم للمركزى لاعلان ( التعداد) بحضور السيسى

كتب جمال شوقى

الرئيس السيسي

يعقد اليوم السبت الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء،  مؤتمرا لإعلان نتائج التعداد العام للمنشآت والسكان والمباني لعام 2017 بحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ولفيف من الوزراء، وكافة المحافظين.
ويحضر المؤتمر أيضا، ،ولفيف من الوزراء، وكافة المحافظين علاوة على وكيلي مجلس النواب ورؤساء اللجان بالمجلس، ممثلي المنظمات الأجنبية بالقاهرة.
كما يضم الحضور، رؤساء وأعضاء المجالس والمراكز البحثية، أساتذة الجامعات، كبار الصحفيين والمفكرين، وممثلي الجمعيات الأهلية، ورؤساء الأجهزة الإحصائية العربية والأجنبية.
ويعد تعداد 2017 التعداد الرابع عشر في سلسلة التعدادات المصرية وأول تعداد إلكتروني كامل والتي تجرى كل عشر سنوات ويقوم بتوفير قاعدة بيانات دقيقة وشاملة لكافة مناحى الحياة الإجتماعية والإقتصادية والتى تساعد صناع القرار فى رسم السياسات والخطط المستقبلية للدولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.