الرئيسية / ارشيف الطليعة / ماء المطر مسموم بالكيمتريل وخطر علي الأذن والعين .. وبركان قطراني قابل للانفجار بسبب HAARP

ماء المطر مسموم بالكيمتريل وخطر علي الأذن والعين .. وبركان قطراني قابل للانفجار بسبب HAARP

map

كتب : عمرو عبدالرحمن

حذر الدكتور أمجد مصطفي – الخبير الجيوفيزيائي – من استهلاك ماء المطر عن طريق الشرب بأية وسيلة ، مؤكدا انه ملوث بمركبات كيماوية سامة ، نتيجة تشبع بخار الماء في طبقات الجو العليا بمركبات الكيمتريل القاتلة .

 

كما حذر من لمس العين أو الأذن أثناء التعرض لسقوط الامطار الملوثة بالكيمتريل غالبا ، لنفس الاسباب .

 

وأكد أن ظواهر شاذة نشهدها في الأجواء حاليا بشكل غير مسبوق ، ليس في مصر فقط بل في دول اخري مثل السعودية التي أعلنت شبكات الارصاد الجوية عن مفاجأة تاريخية ، بأن تساوت درجة الحرارة في كل من السعودية والقطب الشمالي .. وشهدت الاراضي السعودية هطول الثلوج لأول مرة منذ عشرات السنين .. أي منذ العصر الجليدي الاخير الذي مرت به الجزيرة العربية .

 

 

وبحسب شهود عيان فإن الاجواء قد شهدت ظواهر استثنائية ، في محافظات مصر الشمالية تحديدا خلال الايام الماضية ، منها ظهور برق ملون دون أن يسبقه رعد – كما هو معروف عن ظاهرة البرق التالي للرعد ..

 

وكذا تركز صواعق البرق في نفس المنطقة .. مع أن الثابت علميا أن صاعقة البرق لا تقصف نفس المكان مرتين .

 

يأتي ذلك بالتزامن مع تعرض مدن جنوب سيناء الي زلزال بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر كان مركزه خليج العقبة على بعد 17 كيلومتر شمال شرق مدينة دهب ، و بعمق 30 كم تحت مستوى سطح البحر .. نتيجة القصف بنبضات هارب الكهرومغناطيسية المعادية .

 

وحذر من أن مصر معرضة لزلازل أشد قوة من الزلازل المتكررة بصورة شبه يومية خلال السنوات القليلة الماضية ، حتي وإن كان معظمها لا يشعر به لكنه يتم رصده .

 

وأوضح أن منطقة بركان قطراني في الفيوم تتعرض لقصف مباشر ومركز بهدف قلقلة البركان الخامد منذ آلاف السنين وتحويله الي نشط ، بالتالي تهديد العاصمة – القاهرة – والجيزة ، وفي قلبها الهرم الاكبر .. وسيلة الدفاع الأولي والوحيدة في مواجهة حروب الهارب .. H A A R P

كما تصل التهديد لتمتد الي السويس وأبو زعبل ، ما قد يهدد بوقوع زلزلال قوي مثل الذي اصاب ايطاليا عدة مرات خلال الاسابيع الماضية.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وزير التعليم يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة

وزير التعليم  يؤكد أهمية بناء منظومة تعليمية بأسس جديدة       كتبت ناريمان حسن …