محمد الجيلاني : أكاديمية تأهيل الشباب خطوة جيدة لتمكين الشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 5:34 مساءً
محمد الجيلاني : أكاديمية تأهيل الشباب  خطوة جيدة لتمكين الشباب

أكد محمد الجيلاني المنسق العام لقائمة في حب مصر أتجمعنا ومدير حملة مع السيسي للحصاد , إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بإنشاء الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، قرار مهم، ويهدف لتحقيق متطلبات التنمية البشرية للكوادر الشبابية فى كل قطاعات الدولة، والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم.

وأضاف “الجيلاني “، فى بيان صحفى صادر عنه، اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسى يهتم بكل فئات المجتمع، ويحرص دائما على مشاركة الشباب فى صنع القرار، مشيرا إلى أن الشباب هم قاطرة المستقبل، وبسواعدهم نبنى المستقبل، مؤكدا أن الشباب يقدرون جيدا موقف الرئيس منهم، وتأييده الدائم وتشجيعه لهم.

وأكد محمد الجيلاني فى بيانه، أن إنشاء هذه الأكاديمية باعتباره أحد توجيهات المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ المنعقد فى نوفمبر 2016، التى أقرها الرئيس السيسى خلال مشاركته بالمؤتمر، يؤكد أن مؤتمرات الشباب تأتى بثمارها المهمة، التى يجنيها شباب مصر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.