محمد الجيلاني : مشاركة مصر فى قمة “البريكس”يؤكد نجاح سياسة مصر الخارجية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 2:05 مساءً
محمد الجيلاني : مشاركة مصر فى قمة “البريكس”يؤكد نجاح سياسة مصر الخارجية

قال  محمد الجيلاني المنسق العام لقائمة في حب مصر أتجمعنا ومدير حملة مع السيسي للحصاد 2018، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الصين ومشاركته فى منتدى قمة بريكس يعكس رؤية اقتصادية واضحة لمصر ورسالة للعالم بأهمية ومكانة مصر الإقليمية والدولية والدور الذى تلعبه فى القضايا الكبرى.

وأضاف الجيلاني ، أن منتدى قمة بريكس والذى يضم دولا ذات اقتصاديات عملاقة، يعد أحد أهم التجمعات الكبرى التى تساهم فى الناتج العالمى، ومشاركة مصر فيها بدعوة من رئيس الصين إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى يخلق فرصا جديدة للشراكة والتنمية والاستثمار والعلاقات التجارية والسياسية مع هذه الكيانات العملاقة، من خلال لقاء الرئيس والوفد المرافق له مع زعماء دول كبرى مثل الصين والهند وروسيا.

وأكد ، أن هذه الزيارة تؤكد نجاح خطة إصلاح الاقتصادى و فتح قنوات اتصال مع دول بريكس تمهيدًا لتوقيع الاتفاقيات والبروتوكولات التى تخدم الاقتصاد المصرى فى المستقبل ونجاحها فى سياستها الخارجية ، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى يسير بخطوات ثابتة وناجحة جدا فى إعادة ريادة مصر للمنطقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.