الرئيسية / الرياضة / محمد صلاح يحدد مستقبله مع ليفربول : موعدنا نهاية الموسم
محمد صلاح

محمد صلاح يحدد مستقبله مع ليفربول : موعدنا نهاية الموسم

أكد النجم  محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، على أنه يشعر بخيبة الأمل بعد سقوط ناديه فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ايفرتون فى مباراة الديربى التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وبادر محمد صلاح بالتسجيل لفريق ليفربول، قبل أن يتمكن واين رونى من إدراك التعادل لإيفرتون من ركلة جزاء.

وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: “شعرت بخيبة أمل بعد التعادل مع ايفرتون، لكن هذه كرة القدم وعلينا أن نتقبل النتيجة، تركيزنا الآن منصب على مباراة وست بروميتش ألبيون اليوم، فهى مباراة مهمة خاصة وأنها تقام على ملعبنا وسنسعى جاهدين لحصد النقاط الثلاث”.

أضاف: “أجواء ملعب آنفيلد رائعة للغاية، والدعم الجماهيرى الكبير الذى نحظى به فى كل مباراة يمنحنا شعوراً جيداً، وعلينا أن نواصل العمل لمواصلة تحقيق الانتصارات على هذا الملعب”.

وعن مستقبله مع ليفربول، قال محمد صلاح: “سأقول فى نهاية الموسم، أنا الآن هادئ وأبقى الأمر لنفسى ! سنرى فى نهاية الموسم”.

وكشفت تقارير صحفية اسبانية فى وقت سابق، عن رغبة نادى ريال مدريد الاسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، وتصدره لقائمة هدافى الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 13 هدفاً.

ويخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً جديداً مع فريق ليفربول الذى يستضيف نظيره وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، اليوم الأربعاء، بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

الحضري يحدد 5 عوامل ساعدته للوصول لمستواه الحالي

حدد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وفريق التعاون السعودي عن ٥ عوامل ساعدته علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *