مدبولي؛طرح 40الف وحدة سكنية بمحور جديد للإسكان تحت اسم “سكن مصر”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 11:29 صباحًا
مدبولي؛طرح 40الف وحدة سكنية بمحور جديد للإسكان تحت اسم “سكن مصر”

امل كمال

صرح الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيتم الأسبوع المقبل الإعلان عن طرح تحو 40 ألف وحدة سكنية، بمحور جديد للإسكان المتميز، تطرحه الوزارة تحت اسم “سكن مصر”، في 6 مدن جديدة، هى: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة.

وأشار الوزير إلي أن الوحدات المطروحة بنظام القرعة العلنية، ومساحة الوحدة 115م2، بمستوي تشطيب متميز، وسيتم زراعة سياج شجري حول المشروع بكل مدينة، مع الاهتمام بأعمال تنسيق الموقع، والخدمات التجارية، بالإضافة إلي وجود حدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.

وأعلن الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مقدم حجز الوحدات 10% من إجمالي ثمن الوحدة، مشيراً إلي أنه سيتم طرح نظم تقسيط ميسرة، مع خصم خاص للسداد الفوري، وسيتم تسليم الوحدات خلال عامين.

وأكد وزير الإسكان أن كراسات شروط ومواصفات الحجز ستكون متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان بدءاً من الثلاثاء الموافق 15 أغسطس المقبل، وسيكون محدداً بها موقع المشروع بكل مدينة، والنماذج، والمساحات، وكذا أسعار الوحدات، وأسلوب السداد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.