الرئيسية / الرياضة / مصادر موثوقة: صلاح على رادار ريال مدريد

مصادر موثوقة: صلاح على رادار ريال مدريد

رغم أن اسم محمد صلاح ارتبط بنادي ريال مدريد في الأسابيع القليلة الماضية، إلا أن الحديث لم يكن جديًا مثلما هو الحال الآن مع ظهور مصدر صحفي قوي أكد على وجود اهتمام من طرف النادي الملكي.

جيانلوكا دي مارزيو صحفي رياضي إيطالي، يُعد الأشهر في العالم ومن بين الأكثر مصداقية، خاصةً في أمور الصفقات وانتقالات اللاعبين، وهو الذي أكد وضع ريال مدريد لمحمد صلاح كهدفٍ رئيس في الفترة المقبلة.

دي مارزيو علل هذا الاهتمام المفاجئ، برغبة إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز الرد على تعاقد الغريم برشلونة، مع البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول.

وكان برشلونة قد انتدب كوتينيو قبل أيام مقابل 108 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى متغيرات، مما قد يعجّل بالرد من طرف القطب الآخر لكرة القدم الإسبانية.

ويعيش صلاح (25 عامًا) أزهى فترات مسيرته، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي (المقدمة من الكاف) عن عام 2017، بجانب تألقه مع فريقه ليفربول وتسجيله 23 هدفًا وصناعته 8 أهداف في 29 مباراة خاضها هذا الموسم.

وحضر صلاح إلى النادي الإنكليزي مطلع الموسم مقابل 38 مليون جنيه إسترليني، الصفقة التي اعتبرها البعض لاحقًا رابحة بالنظر لما قدمه اللاعب بالمقارنة مع قيمة انتدابهز

وأشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد باللاعب في وقتٍ سابق عندما سُئِل عنه على هامش مؤتمر صحفي للمدرب الفرنسي في كأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشهر الماضي، وقال زيزو:

“صلاح لاعب عظيم، أظهر ذلك في روما، ويظهره حاليًا في ليفربول. إنه ما يزال يافعًا، ويتطور مع مرور الوقت. لا أتحدث كثيرًا عن اللاعبين الآخرين، ولكنه لاعب أقدره جدًا”.

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

الحضري يحدد 5 عوامل ساعدته للوصول لمستواه الحالي

حدد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وفريق التعاون السعودي عن ٥ عوامل ساعدته علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *