الرئيسية / اخبار مصرية / “مصر القومي” يتابع تنفيذ مشروعاته الكبري علي كافة الاصعدة

“مصر القومي” يتابع تنفيذ مشروعاته الكبري علي كافة الاصعدة

ا

كتب/ عمرو عبدالرحمن

عقد حزب “مصر القومي” اجتماعا هاما أمس الثلاثاء 17 مايو ، وذلك في سياق الدفع قدما بالانطلاقة الاعلاميه التى تبناها الامين العام الدكتور / محمود يحيى سالم ، في سبيل نشر أنشطة وافكار وخدمات الحزب ومشروعاته الانسانيه على مستوى الجمهوريه ومن خلال الميديا بشكل عام بالتنسيق مع كل الامانات ، خاصة “الشباب” و”الاتصال السياسى” و”المرأة” و”التعليم” و”الرياضة”.

          

كما تمت مناقشة جهود الامانات الحزبية في الشارع واستعراض جهود السادة الاعضاء في هذا الصدد بمختلف المواقع .

 

وشهد الاجتماع إعلان الدكتور محمود يحيى سالم عن مشروعه الجديد “للمستقبل: مناهج جديدة” ، والغرض منه مشاركة الجهات المعنيه بالتعليم فى مصر ، بما في ذلك مؤسسة الشباب والرياضه فى وضع اسس وافكار جديده لتطوير المناهج التعليميه لتنمية العقل والفكر ومن اجل جيل جديد تغرس فيه مبادئ الوحده الوطنيه والمحبه والسلام والتعايش مع الاخر فى وطن هو نسيج واحد ..

              

يهدف المشروع كذلك الي نشر فكر الوسطيه والاعتدال ومحاربه الفتنه والافكار الهدامه ومكافحة المناهج التعليميه العقيمه.

 

المشروع الضخم سيتم تخصيص عدد من اللجان الخاصة من خيرة المثقفين واهل العلم واهل التدريس فى المدارس والجامعات وعلمائنا الاجلاء كما سيشارك فى وضع افكاره واسسه ابناء الاحزاب جميعا.

           

واستعرض الاجتماع في احدي جوانبه ، المشروع الكبير الذي تقدم به الدكتور ايمن بسيوني ، بعنوان ” التجربة المصرية ” وهو مشروع ضخم بما يرقي لوصفه بمشروع دولة .. بما يشتمل عليه من برامج اقتصادية وادارية وتنموية وسياسية .

                                

كما ناقش المجتمعون المشروعات الكبري التي يتبناها الحزب بهدف تحويلها موضع التنفيذ بالتعاون مع الجهات الرسمية في الدولة المصرية . . مثل ” غدا لاهل وطني ” و”معا ضد مرض امتي “، وبحث آليات التخطيط للمضي قدما في التوسع في تطبيقها علي أوسع نطاق ، من اجل خدمة المواطنين في كل موقع يصل اليه الحزب علي مستوي الجمهورية ، علي سبيل التوسع الافقي والرأسي في انشطة وخدمات الحزب من أجل شعب مصر العظيم والتخفيف عن كاهل المواطنين والتصدي لمشاكلهم وتحقيق آمالهم ، وهو النهج الرئيس الذي يعمل من أجله حزب مصر القومي .

 

وتم بحث سبل اطلاق حملة اعلامية كبري بالتزامن مع اطلاق المشروعات الجديدة . ومناقشة كيفية تفعيلها بأقل التكاليف وأقصي الطاقات المتاحة.

 

13226832_10205374847164060_4373182802061198869_n

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

حملة مع السيسي للحصاد 2018

جارٍ التحميل نموذج دعم حملة مع السيسي للحصاد 2018 …