الرئيسية / أحداث وتقارير / مصر تواجه حرب ابادة جماعية بأسلحة كهرومغناطيسية صهيو امريكية

مصر تواجه حرب ابادة جماعية بأسلحة كهرومغناطيسية صهيو امريكية

47946150.cached

عمرو عبدالرحمن – يكتب

ما جري للنجم الاميركي الشهير ” ميل جيبسون ” من وعقاب سري وعلني وتشويه صورته وحرمان من أدوار البطولة في هوليوود التي يحكمها اليهود ، بعد أن أظهر عداءه لليهود والقوي الماسونية العالمية التي تحكم امريكا ومن خلالها تحكم العالم ، خاصة في فيلمه الشهير ” نظرية المؤامرة  – Conspiracy Theory ” .. كان أكبر دليل علي أن المؤامرة ليست نظرية ولكنها حقيقة واقعة .

 

وهو ما دفعه للرد بفيلمه الخطير – رغم تعرضه لحرب دعائية مضادة بعنوان : ( حافة الظلام – Edge of Darkness) .. يكشف فيه اسرار جرائم القتل الجماعي التي تقوم بها المخابرات الاميركية بالتواطئ مع شركات الادوية العالمية !!!

 

فيلم ” نظرية المؤامرة ” كشف لأول مرة في التاريخ عن برامج المخابرات الاميركية لإبادة البشر وغسيل عقولهم وإصابتهم بالاوبئة الجماعية ، وأشار سريعا الي سلاح حرب الزلازل ( هارب – HAARP ) أو سلاح النبضة الكهرومغناطيسية القادر علي توجيه أشعة شديدة الشراسة الي غلاف الايونوسفير لتنعكس علي المنطقة المراد قصفها وإصابتها بزلزال مدمر.

 

http://www.bibliotecapleyades.net/sociopolitica/sociopol_mindconMKULTRA.htm

 

  • برامج مثل برنامج ( إم كيه ألترا – MK ULTRA ) للسيطرة علي العقول .

                                                                                      

يعود تاريخ هذا السلاح الصامت (آر إم سي تي) Remote Mind Control Technology (RMCT) إلى بحث قام به العلماء العاملون في مشروع ” باندورا ” الممول من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA بقيادة الدكتور “روس آدي” Ross Adey في أواخر الستينيات من القرن الماضي.

 

واكتشف هذا الفريق العلمي أن الترددات شديدة الانخفاض التي يصل تذبذبها من 1-20 هيرتز Hz لها تأثيرات فعالة على المجال الحيوي للحيوانات والبشر.

وكان هذا البحث مهمًا لوكالة المخابرات المركزية التي كانت تسعى للوصول للترددات التي تمكنها من السيطرة على عقول البشر عن بعد.

 

واكتشف الباحثون في مشروع “باندورا” أن المنطقة ما بين 6-16 هيرتز Hz شديدة التأثير على المخ، وعلى الأجهزة العصبية والإفرازات الهرمونية الداخلية.. ( يعني العبث بالحالة الجنسية للانسان الذكر أو الانثي بمعني القدرة علي زيادة معدلات الاصابة بأعراض الشذوذ الجنسي ).

 

وقام العلماء بتحميل موجات الميكروويف “إلف” على موجات حاملة أخرى مثل موجات “آر إف” RF وموجات “يو إتش إف” UHF، وكانت لها نفس التأثيرات النفسية والحيوية، بل أصبحت أكثر فاعلية في أساليب السيطرة العقلية من موجات “إلف” الصافية.

وسُميت الموجات الممزوجة الجديدة بموجات “إلف” الزائفة أو الكاذبةpseudo-ELF .

 

وهي قادرة علي تغيير كيمياء الجسم، وتدمير الحمض النووي “دي إن أيه”؛ و ظهور السرطانات النادرة وبكثرة.

 

وبحسب أبحاث العالم “تيم ريفات” Tim Rifat فهذه الموجات تعمل كمطرقة كهروكيميائية تضرب خلايا المخ والجهاز العصبي بطريقة منتظمة، وتعرقل العمليات الحيوية في الكائن الحي، وتشوش النشاطات الخلوية، وتؤدي إلى إطلاق كَمٍّ هائل من أيونات الكالسيوم في قشرة الدماغ والنظام العصبي؛ فتحدث اضطرابات هرمونية، وتغير سلوكيات الفرد، وتؤدي إلى نمو الأورام السرطانية.

 

cia mind

 

ونشر “ريفات”، جدول خاص بقوة الترددات والامراض الناتجة عنها كالآتي:

 

  1. الاصابة بالسرطان نتيجة التعرض لموجات بقوة تردد 4 . 5 هيرتز .

 

  1. الاصابة بالخوف والقلق والاكتئاب نتيجة التعرض لموجات بقوة تردد 11 . 3

 

  1. الاصابة بالانفعالات العصبية بدون سبب أو الغضب العنيف نتيجة موجات بقوة تردد 6 . 66

 

= ( ملحوظة غريبة: الرقم 666 – هو رمز الشيطان في علوم الماسون .. والغضب من الشيطان – كما ورد في الحديث الشريف للنبي محمد ).

 

  • برنامج ( إل إس دي – L S D ).

 

  • مشروع ( ديربي هات – Project DERBY HAT )

 

  • برامج بث موجات ( إي إل إف ) أو (إلف – ELF ) القاتلة لخلايا المخ والتي تصيب الانسان بأمراض عدة منها السرطان ، واستُعمل هذا السلاح لأول مرة في الميدان أثناء احتجاجات “جرينهام” عندما قصفت قوات الأمن البريطانية بعض النساء المحتجات على استخدام السلاح النووي خارج قاعدة “جرينهام” الجوية بوابل من أشعة الميكروويف ذات التردد المنخفض جدا المعروفة اختصارا بـ (إلف) Extremely Low Frequency (ELF) microwaves.

mk ultra

 

ومن المعروف أن أشعة الميكروويف هي نوع الأشعة الكهرومغناطيسية التي يمكن اطلاقها عبر الاقمار وتسبب الاصابة بعديد من الامراض القاتلة كما حدث مع الضحايا من نساء “جرينهام”.

  • وإذا كانت المخابرات الاميركية قامت بـ( تجريب ) علي ابناء شعبها كل هذه البرامج القاتلة والضارة للانسان ..

 

فمن الطبيعي أن الغرض من هذه التجارب هو استخدامها في حروب الابادة التي تشعلها اميركا علي العالم ، كما فعلت الحضارة الغربية الصهيوني من يوم نشأتها بعد إبادة مئات الملايين من البشر في حضارات الأنكاس والمايا والآزتيك والهنود الحمر ثم إبادة ملايين اليابانيين بالقنبلة النووية ثم ملايين الفييتناميين في العدوان علي شعب فييتنام …

 

ثم حروب الشرق العربي الذي أبادت فيه ملايين من سكان العراق (بالاحتلال المباشر) وسوريا وليبيا واليمن بحروب الجيل الرابع .. عبر مرتزقة الحرب (جماعات الاخوان – داعش وغيره ).

 

haarp cyprus 6

 

= قطعان المخنثين !!

 

وفي مداخلة من العالم الكبير الدكتور/ أمجد مصطفي – الخبير الجيوفيزيائي – حذر من أن مصر في عين الاعصار ، وانها علي رأس القائمة المستهدفة من العدوان الاميركي علي شعبنا .

 

سواء بأسلحة الهارب أو الكيمتريل أو بالموجات والاشعاعات القاتلة ( كما سبق وذكرنا ).

 

الأخطر أن شبابنا ونساءنا أصبحوا مهددين بالاصابة بالشذوذ الجنسي المرضي وتحويلهم الي قطعان من المخنثين … نتيجة اللعب في هرموناتهم نتيجة القصف بأشعاعات (إلف ELF ).. الي جانب رش الفيروسات القاتلة مع غاز الكيمتريل الذي تحلق طائراته فوق رؤوسنا ليل نهار دون موقف رادع من المسئولين.

 

وفجر د. مصطفي مفاجأة مدوية بكشفه أن من ضمن هذه الفيروسات فيروس الآيدز الذي طورته معامل المخابرات الاميركية من فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي عن طريق تجربته علي مرضي باللواط ( الشواذ جنسيا ).

 

يضيف د. مصطفي ، أن هناك العديد من الاسلحة التي يتعرض لها المصريون يوميا علي مدي سنوات مضت، منها ؛

 

  • شعاع الموت أو ضوء ýnlarý الصادر من بنادق الليزر، هو شعاع ما يوصف بأنه طاقة موجهة لتدمير أو قتل الأشخاص edilmiþt و الكائنات ويتم إطلاقها بشكل مكثف عبر تشكيل ثلاثي لبنادق الإطلاق …… و هي بنادق نبضية تعمل وفق منطق فرملة الإشعاع و بالتالي فإن جسيمات الضوء المتحرك تكون أبطأ من سرعة الضوء. و يتم تحديد سرعة الفوتون من حيث الكتلة والكثافة ، حتى تنفلق إلى مكوناتها الجسيمية

مما يؤدي إلى إصابات خطيرة تؤدي للوفاة .

 

هذا وينبغي تقييم الطاقة الموجهة التي تسبب إختلالات الجهاز العصبي المركزي مما يؤدي إلى اضطرابات نفسية و عصبية لدي الشعوب التي تهاجم بهذا السلاح.

 

وبحسب اتفاقيات جنيف للأسلحة عام 1977. فقد تم رصد الآثار البيولوجية المشتركة لأسلحة الطاقة غير القاتلة , و هي :

  • ضوء ضيق التنفس

  • سوء السلوك البشري

  • الغثيان

  • الدوار

  • اضطرابات أجهزة الجسم.

 

هذا الإشعاعات edilmiþt þtýklarý تم استخدامها في حرب الخليج ضد العراق وظهر معها ما تسمي بمتلازمة الخليج بكل مشاكلها النفسية التي أصيب بها الملايين من الضحايا العراقيين ، وايضا الجنود الاميركيين..

 

وظيفة هذه الاشعاعات ضرب الحالة النفسية وخفض معنويات الشعوب denendið، dikkatsizlið

 

والتفسير العلمي لهذه الاعراض هو أن هذا الإشعاع يصيب العقد العصبية بالمخ بحفر كهربائية oyulduð مما يؤدي للشعور بـ uyandýrmaktadý.

 

ويؤدي التعرض لموجات (VLF) الكهرومغناطيسية ذات التردد المنخفض جدا iyonlaþmanýn للاصابة بالصداع ، أضطرابات الأذن الوسطى ، العصبية غير المبررة ، و الاكتئاب ، بل وفقدان الذاكرة، و خلق شعور الذعر.

 

كما تصيب بحالات مرضية منها تساقط الأسنان و سرطان الدم.

وأسلحة يطلق عليها : الميجا فولت satýlmaktadý. القاتلة للحياه بجميع أنواعها ببطئ.

 

من أين تتعرض مصر لهذا القصف بكل هذه الاسلحة؟

 

يجيب الدكتور أمجد مصطفي بقوله، أن هناك شبكة الاقمار الصناعية المعادية ، الي جانب شبكة قواعد القصف بالموجات الكهرومغناطيسية ، وأقربها لنا قاعدتي ” سيدروت ميخا ” الاسرائيلية التي اسقطت الطائرتين الروسية والمصرية .

القاعدة العسكرية البريطانية جنوب قبرص .

القاعدة تابعة للمخابرات البريطانية وتمولها عائلات يهودية غنية تسيطر علي بريطانيا عن طريق التحكم في المخزون الاحتياطي الفيدرالي ومصرف إنجلترا المركزي، وعلى أغلب الشركات الدولية التي تتحكم فيما يسمى بتجارة العالم الحر.. التي تمهد لاقامة ( النظام العالمي الجديد ).. NEW WORLD ORDER .

 

وتحتوي القاعدة علي نظام “هآرب” HAARP الأمريكي للسيطرة العقلية على البشر، والتحكم في المناخ، وتحطيم شبكات الاتصال .. ويبلغ طول الهوائيات العملاقة 200 متر، وتقوم محطة توليد كهرباء خاصة ذات قدرات عالية بتشغيلها لإطلاق ذبذبة راديوية بقدرة 8 – 16 ميجاهيرتز.

وتقوم هذه المحطة البريطانية بإطلاق نبضات كهرومغناطيسية عبر موجات “آر إف R F ” وتحميلها بموجات “إلف ELF ” للسيطرة العقلية علي البشر وإبادتهم ببطئ ضمن منظومة اسلحة الدمار الشامل .

 

  • رابط خاص بمجموعة كتب الباحث البريطاني تيم ريفات :

https://www.amazon.co.uk/Books-Tim-Rifat/s?ie=UTF8&page=1&rh=n%3A266239%2Cp_27%3ATim%20Rifat

 

  • روابط أخري ذات صلة منها يكشف جرائم المخابرات الاميركية ضد شعوبنا لإصابتها بالشذوذ الجنسي :

http://www.startimes.com/?t=12855972

 

http://www.rense.com/general36/history.htm

 

http://www.uia.be/sites/uia.be/db/db/x.php?dbcode=pr&go=e&id=11445010

 

https://www.cia.gov/news-information/featured-story-archive/2012-featured-story-archive/lgbt-summit.html

 

http://web.mit.edu/gtmarx/www/undercovers.html

 

 http://projectcamelotportal.com/2010/09/19/tim-rifat-on-british-haarp/

 

http://www.rense.com/general36/history.htm

 

http://www.unexplained-mysteries.com/forum/topic/143689-cyprus-haarp-radiation-revealed/

 

فيديو لقاعدة هارب البريطانية في قبرص:

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …