مصطفى الزغبى نائبا عن محمد عقل و جولة تفقدية لسير العمل بابو زنيمة .

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 2:52 مساءً
مصطفى الزغبى نائبا عن محمد عقل و جولة تفقدية لسير العمل بابو زنيمة .

جنوب سيناء امل كمال

قام اليوم الاثنين مصطفى الزغبى وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء نائبا عن السيد وكيل الوزارة الاستاذ محمد عقل بجولة تفقدية لعدد من مدارس ادارة ابو زنيمة التعليمية رافقه عيد عوده مدير ادارة ابو زنيمة التعليمية و مجدى الحاوى عضو متابعة المديرية .
تابع الزغبى امتحانات النقل للدور الثانى و مدى انتظام العمل والوقوف على احتياجات المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد .كما تفقد مدرسة أبوزنيمة الثانوية مؤكدا على ضرورة توفير جو مناسب لاداء الطلاب للامتحان وموجها مدير المدرسة بمراجعة مخازن الادارة لاستلام كتب العام الدراسى الجديد بناء على توجيهات السيد وكيل الوزارة .
كما توجه سيادته الى مدرسة ابوزنيمة الصناعية وقام سيادته بجولة داخل الأقسام المختلفة بها مشيرا لضرورة ربط الاقسام الموجودة بالمدارس الفنية باحتياجات الواقع التعليمى و المجتمع المحيط مثال اقسام الاملابس الجاهزة و التريكو و النجارة ثم توجه الى مصنع لمبات اللد للوقوف على اخر تطورات العمل به .
على جانب اخر تابع سيادته اعمال سير الامتحانات بمدرسة الشهيد محمد الدرة الابتدائية ومدرسة ابوزنيمة الاعدادية ومدرسة الفريق فؤاد عزيز غالى الاعدادية موجها الجميع للعمل وبذل الجهد والاهتمام بتنمية مهارات القراءة والكتابة
و فى جو من الود التقى سيادته بالسيد رئيس مدينة ابوزنيمة العميد هانى محمد عبد القوى حيث تم مناقشة التعاون بين مجلس المدينة والمديرية والإدارة و العمل على تذليل اى عوائق ضد الصالح العام .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.