الرئيسية / الرياضة / مصير ميسي مع منتخب الارجنتين بعد كأس العالم.

مصير ميسي مع منتخب الارجنتين بعد كأس العالم.

لا شئ يقلق الجماهير سوى مستقبل ومصير ليونيل ميسي قائد ونجم منتخب الارجنتين بعد انتهاء مشوار راقصي التانجو في بطولة كأس العالم 2018 الصيف المقبل التي تستضيفها روسيا على أراضيها، حيث من المقرر أن تبدأ مباريات المونديال يوم 14 يونيو المقبل وتستمر المواجهات حتى 15 يوليو، الذي يعد منتخب البرازيل أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديال ليتوج باللقب السادس في تاريخه.

وجاءت تصريحات ميسي عبر مقابلة مع محطة “TyC Sports” الرياضية حول مستقبله مع المنتخب وتوقعاته لمشوار التانجو في مونديال روسيا المقبل، ليشير إلى أن بلوغ دوري الأربعة الكبار في كأس العالم هو بحد ذاته إنجاز كبير، والأرجنتين تستحق الوصول لهذا المستوى نظرا لتاريخها الكبير، مؤكدا أن هذا سيتطلب جهدا كبيرا وعملا شاقا، لكنه يعتقد أن منتخب بلاده سنكون من الأربعة الكبار في المونديال.

وجاءت اللحظة الأكثر إثارة لمشاعر الجمهور عندما صرح بأنه حتى وإن لم يفز المنتخب بكأس العالم، فإنه لن يتخلى عن التانجو.

وتطررق إلى قرار اعتزاله الذي تراجع فيه عقب نهائي كوبا أميركا بعد الخسارة أمام تشيلي وضياع اللقب كما ضاع لقب كأس الالم من قبل قائلا “ما قمت به في عام 2016 ندمت عليه، وسيكون خروجي من المنتخب الوطني بمثابة رسالة خاطئة للشباب ولجميع الناس الذين يقاتلون من أجل أحلامهم”.

يذكر أن المجموعة الرابعة في المونديال تضم منتخبات “الأرجنتين ونيجيرا وكرواتيا وإيسلندا” ، وأعلن خورخي سامباولي المدير الفني لراقصي التانجو قائمة منتخب الارجنتين لتضم كل من:

حراسة المرمى: “سيرخيو روميرو وويلفريدو كاباييرو وناهويل جوزمان وفرانكو أرماني”.

وفي الدفاع: “جابريل ميركادو وإدواردو سالفيو وخافيير ماسكيرانو ونيكولاس أوتاميندي وجيرمان بيتزييا وفيديريكو فازيو وماركوس روخو وراميرو موري ونيكولاس تاجليافيكو وماركوس أكونيا وكريستيان أنسالدي”.

وفي خط الوسط: “مانويل لانزيني وريكاردو سينتوريون وماكسيميليانو ميزا ولوكاس بيجليا وجيدو بيتزارو وإنزو بيريز وإيفر بانيجا وجيوفاني لوسيلسو ولياندرو باريديس ورودريجو باتاجليا وأنخيل دي ماريا وكريستيان بافون وبابلو بيريز”.

وفي الهجوم: “ديبالا ودييجو بيروتي وميسي وأجويرو وإيجوايين ولاوتارو مارتينيز وإيكاردي”.

 

المصدر: أخبار منتخب الأرجنتين سبورت 360

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

جماهير ليفربول تفتح النار على نجم اليونايتد السابق بسبب “صلاح”

هاجمت جماهير ليفربول الإنجليزي، جاري نيفيل مدافع اليونايتد السابق بسبب الانتقادات التي وجهها لمحمد صلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *