مطالب بحماية نجوم الزمن الجميل من غدر المنتجين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 2:00 مساءً
مطالب بحماية نجوم الزمن الجميل من غدر المنتجين

كتب/ عمرو عبدالرحمن

طالب الإعلامي أحمد رمضان، مدير تحرير موقع “الفجر الفنى”، نقيب الممثلين د. أشرف زكي، بالتدخل السريع لحماية نجوم الزمن الجميل من غدر وتحكم المنتجين، والذين يستبعدونهم من أعمالهم الفنية الأمر الذى جعلهم يبتعدون عن الشاشة مجبرين على ذلك.

                 

وأضاف “رمضان” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الحدث اليوم” والذى تقدمه الإعلامية والفنانة رانيا محمود ياسين، والمذاع على قناة “الحدث” الفضائية، أمس الاثنين، أن القليل من المنتجين يستعين ببعض نجوم “الزمن الجميل” لمجرد “الشو الإعلامي” أو وجودهم كحلية تجميلية إضافية داخل المسلسل، ويتم الاستعانة بعض فى أدوار ثانوية وهامشية لا تليق بتاريخهم.

 

وتابع “رمضان” بأن على د. أشرف زكي التدخل لمواجهة هذه الأزمة فى أسرع وقت، وكما قام بدعم مسرح “النهار” لتوظيف أعضاء نقابة الممثلين والاستفادة منهم فى أعمال مسرحية مميزة كتجربة “مسرح مصر” للنجم أشرف عبدالباقى، عليه أن يقوم بدعم هؤلاء الفنانين فى الأعمال الدرامية الرمضانية التى تشرف عليها النقابة وتشارك فى كاستات التمثيل بها، حتى لا يتسول هؤلاء النجوم لقمة العيش ولفتح بيوتهم، كنوع من أنواع التكافل الاجتماعي لهؤلاء النجوم.

 

وقالت رانيا ياسين، مقدمة البرنامج، إن موسم رمضان الدرامي المقبل سيشهد عودة كبيرة لنجوم “الزمن الجميل” وتحديدًا فى مسلسل “ليالي الحلمية 6”.

 

يذكر أن مسلسل “ليالي الحلمية 6” يشارك فى بطولته عدد كبير من أبطال الأجزاء السابقة وعلى رأسهم صفية العمرى، إلهام شاهين، وهشام سليم، وعايدة رياض، ومحمد رياض، وحنان شوقى، ومحمد متولي، إضافة إلى عدد من الفنانين الجدد وعلى رأسهم درة، وكارمن سليمان، ومحمد عادل، وملك قورة وآخرون، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وأيمن بهجت قمر، ومن إخراج مجدى أبو عميرة.

 

 

رابط مختصر