الرئيسية / اخبار / مع قرب حركة المحافظين.. أبناء البحيرة يطالبون بمحمد وجيه خالد محافظا
محمد وجيه خالد

مع قرب حركة المحافظين.. أبناء البحيرة يطالبون بمحمد وجيه خالد محافظا

كتبت : نادية  حليم

عقب تردد أنباء عن حركة المحافظين خلال الفترة الحالية، كانت هناك مطالب جماهيرية، بضرورة تولى الاستاذ محمد وجيه خالد  رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في محافظة البحيرة ورئيس جمعية الثروة الحيوانية بالبحيرة محافظاً للبحيرة، مشيرين إلى أن هناك العديد من الأسباب التي ترجح كفته لتولى مسئولية المحافظة.

ويقول أهالي البحيرة، إن محمد وجيه خالد  يحمل كل المقومات التي تؤهله لأن يلبي نداء الوطن ونداء جميع أبناء المحافظة ، نظراً لأنه يحب الاجتهاد والكد في العمل الي جانب حبة الشديد للصراحة والوضوح ويميل الي الهدوء ويعد دائما بما يمكن تحقيقه لا إلي الوعود البراقة المزيفة، ومما لا شك فيه أن محمد وجيه خالد  ابن هذه المرحلة وخير من يمثل المحافظة في الوقت الراهن بعد أن تفاقمت المشاكل بالمحافظة .

فيما يشير أحد أبناء البحيرة، إلى أن محمد وجيه خالد  يملك من الصفات الأخلاقية والانسانية والقانونية والادارية ما يؤهلة وعن جدارة وإستحقاق أن يكون محافظا للبحيره الي جانب الحب العميق المدفون بقلوب ابناء واسر شهداء الوطن .

لقد إستطاع  محمد وجيه خال خلال عمله الحدمي رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في البحيره بمساعدة قطاع كبير من الشباب والاسر المتوسطة و أن ينمي ويغرس روح الإنتماء لدي  شباب المحافظة  حتي يكونوا قدوة حسنة ومثال يحتذي به في كافة محافظات الجمهورية .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

محمد صلاح ينافس على الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2018

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن القائمة السادسة والأخيرة من المرشحين للحصول على جائزة “الكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *