الرئيسية / اخبار عالمية / مفاجأة .. شاهد بالفيديو | كيف يري طلاب الجامعات في أمريكا داعش و إسرائيل ؟

مفاجأة .. شاهد بالفيديو | كيف يري طلاب الجامعات في أمريكا داعش و إسرائيل ؟

https://www.youtube.com/watch?v=kCBINSWCiAE

قام ” عامى هورويتز ” مخرج وساخر سياسى أمريكى بتجربة فى إحدى الجامعات المرموقة بكاليفورنيا حيث أخذ يلوح بعلم داعش داخل الجامعة، وبعدها قام بتجربة رفع علم إسرائيل داخل الجامعة لمعرفة رد فعل الطلاب على 2 من الأعلام التى تحمل رموز مختلفة ولكنها شديدة التأثير فى عالمنا المعاصر .

وقد لوحظ خلال الفيديو الصادر عن ” فوكس نيوز” أنه أثناء تلويح المخرج ” عامى هورويتز” بعلم داعش لم يواجه أى رد فعل سلبى، وعندما رفع علم إسرائيل تلقى ردودا ساخطة .

حيث قام الساخر الأمريكى برفع علم داعش الاسود شعار الدولة الإسلامية الذى يحظى بسمعة سيئة فى أمريكا وكان يهتف ” أنتم تسيئون فهم داعش، نحن نريد دولتنا فقط ، لماذا تستمر أمريكا فى قصفنا ” .

ورغم ذلك فإن الطلاب لم يعطونه أى اهتمام ولم يتفاعلوا معه ولم تصدر عنهم أية استجابة لما قاله حول داعش داخل الجامعة، وهو ما كتبه صاحب التجربة فى مدونه وقال إن الأمر بالنسبة له كان صادماً حيث لم يتفاعل معه أحد ولم تصدر عن أى من الطلبة المارة أى رد فعل سلبى تجاه ما يفعله، بل اقترب أحد الطلبة من المخرج قائلا له ” أتمنى لك حظا سعيدا “، وعندما انفعل وزاد من هتافاته ضد أمريكا مهللا لداعش اقترب أحد الطلبة منه قائلا ” لا يمكنك التدخين داخل الجامعة ” .

أما فى الجزء الثانى من تجربته فقد قام برفع علم إسرائيل ولكن الاستقبال هذه المرة كان أقل حرارة من الطلبة الذين كانوا ينظرون إليه وعلى ملامحهم علامات الكراهية حيث قال أحدهم “أنتم تقتلون الأطفال اللعنة على إسرائيل”، فيما قالت سيدة ” جميع الإسرائيليين قتلة “، وقالت سيدة ” جميع الإسرائيليين قتلة” ، فيما قال آخر ” هذا العلم الذى تلوح به يمثل الإبادة الجماعية لكوكب الأرض”، فيما قال له أحد الطلاب ” إسرائيل أسوأ بلد فى أوروبا ” أى أن الطالب لا يعلم حتى مكان إسرائيل .

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

إسبانيا : عودة عملاق الهواتف الكلاسيكية “3310” في ثوب جديد

إسبانيا : عودة عملاق الهواتف الكلاسيكية “3310” في ثوب جديد       كتب  أحمد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *