منسق حب مصر للمحليات: قائمة العفو الرئاسي «صفعة» للجماعات الارهابية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 11:22 مساءً
منسق حب مصر للمحليات: قائمة العفو الرئاسي «صفعة» للجماعات الارهابية

أشاد محمد الجيلاني المنسق العام لقائمة في حب مصر للمحليات ، بقائمة العفو الرئاسي التي صدرت، اليوم الإثنين، وشملت 203 حالة لأشخاص محكوم عليهم بأحكام قضائية باتة، وأغلبهم من الشباب الذين يمرون بظروف صحية صعبة.

وأكد  الجيلاني  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يثبت لنا كل يوم من خلال قراراته الحازمة والحاسمة أنه يعتبر شباب مصر جميعًا أبنائة ويراعي ويهتم بجميع أمورهم، ويؤكد مدى اهتمامه بالشباب، معتبرًا قرار العفو الرئاسي رسالة قوية لكل شباب مصر وأن القيادة السياسية تضع الشباب على رأس أولوياتهم.

وأكد أن قرار الرئيس بالعفو عن 203 حالة يمثل صفعة جديدة للجماعات الارهابية والتخريبية   وعملاء الخارج والداخل وأصحاب الأجندات والحناجر، أن القيادة السياسية المصرية تحمي أبناءها ولا تريد تدخل من أي جهة.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا بالعفو عن (٢٠٣) من الشباب الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية، في قضايا تجمهر وتظاهر وتضمن القرار الآتي: الإعفاء عن العقوبة الأصلية وما تبقى منها والعقوبة التبعية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطليعة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.