الرئيسية / أحداث وتقارير / من قتل صباح السعادة ؟؟؟

من قتل صباح السعادة ؟؟؟

حسام ومي

كتب / عمرو عبدالرحمن

وسط شلال من السفه الاعلامي .. وسط حالة الفوضي الاعلامية التي تعيشها الساحة في ظل سيطرة اما ” زكائب الفلوس ” أو المبتدئين علي إدارة شئون الميديا المسموعة والمرئية ، بعد تخلي الدولة عن دورها الاعلامي طواعية ، حتي اصبح ماسبيرو مثل ديناصور تاريخي يتسابق مع سفن فضائية ، شهدت الساحة الاذاعية حالة جديدة من الاحباط بعد إجبار طاقم واحد من أنجح البرامج الاذاعية “الراقية” علي التوقف وحرمان متابعيه من دفقة شبابية محترمة كانت تبث في اسماع المتابعين كل صباح منذ بدء البرنامج وحتي توقف “صباح السعادة ” بأمر قراقوش مجهول في اذاعة ” نغم إف إم “.

 

HOSAM ESAM

 

التقارير الرسمية تشير الي ان جمهور برنامج “صباح السعادة” الذي يقدمه فريق عمل ناجح مكون من  ” حسام عصام ” و” مي ممدوح “، قد حقق بداية مدوية وترقب المتابعون انطلاقة اكبر للبرنامج الذى تعدى عدد معجبى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك 70 ألف معجب، الي جانب مئات الالاف من المستمعين له يوميا فى موعده الصباحى على اذاعة نغم اف ام قبل أن يتوقف فجأة .

 

MAI

 

في البداية ظن البعض ان السبب هو مرض مذيع البرنامج “حسام عصام” والذي تقدم بسببه بأجازة مرضية حتى يتمكن من التعافى والعودة لعمله.

 

ثم فوجئ المستمعون أن إدارة الاذاعة هي التي أمرت بوقف البرنامج مما اثار غضب الجمهور.

 

وتصاعدت تساؤلات عن الاسباب الحقيقية لوقف برنامج ناجح يمكن أن يتم استغلاله إعلاميا وإعلانيا بمعني انه قابل لكي يكون حصان أسود في مجال الاذاعة المصرية .. ونموذجا يحتذي لبرامج أخري ترتقي بأذواق المستمعين لا تنحط بهم بدعوي أن ( الجمهور عاوز كده ) !!

 

البرنامج بدأ بثه إذاعيا منذ رمضان 2014، وتجذب حواراته مئات المستمعين، فيستعيدون ذكريات الطفولة من مشاغبات واختراعات ومشاكل واهتمامات.

 

وطالب جمهور برنامج “صباح السعادة” بعودة البرنامج مرة اخرى لمدى اهميته

 

من جانبه وجه حسام عصام، مقدم برنامج “صباح السعادة” على إذاعة “نغم أف أم” رسالة لمتابعيه لشرح وقف برنامجه مع المذيعة مى ممدوح فجأة، وظهور مذيعين آخرين لتقديم برنامج آخر بدلا من صباح السعادة.

                                                                                                            

وقام عصام بكتابة بوست علي الصفحة الرسمية لبرنامج صباح السعادة علي موقع “فيس بوك” وقال ((حبايبي واخواتي واهلي .. مستمعي صباح السعادة بإختصار شديد حتي حدوث جديد .. الاسبوع اللي فات انا كنت اجازة فعلا لأني كان عندي مشكلة في ظهري والحمد لله بقيت احسن شوية .. لكن الأسبوع دة الأجازة مش اختياري ( عشان اللي بيتقال علي الهوا )… اعتقد الرسالة وصلت)).

 

وتابع عصام ((اعذروني اني مش عارف احكي حاجة ولا اتكلم في تفاصيل حاجة لأني بحترم المكان اللي موجود فية حتي الآن .. لكن علي وعد اني دائما هشرحلكم كل جديد بيحصل لأن سؤالكم عليا دة فوق فوق فوق راسي وعملتوا اللي في ناس كلت معايا عيش وملح معملتوش، ربنا يكرمكم ويخليكم ليا وميحرمنيش من وجودكم دائما جنبي .. حسام عصام)) .

 

 

 

             

               

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …