الرئيسية / الرياضة / مهاجم “النصر” “محمد السهلاوي” يحصل على الكرة الذهبية و3 جوائز لـ “الأهلي”

مهاجم “النصر” “محمد السهلاوي” يحصل على الكرة الذهبية و3 جوائز لـ “الأهلي”

السهلاوي يحصل على الكرة الذهبية و3 جوائز للأهلي

كتب – محمود أحمد:

حصل مهاجم نادي النصر لكرة القدم محمد السهلاوي على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في دوري عبداللطيف جميل للموسم 2014/2015.

جاء ذلك ضمن حفل أقامه الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، بمدينة جدة لتوزيع جوائز الكرة الذهبية لأول مرة في تاريخه، وبحضور جميع المرشحين وعدد كبير من الشخصيات الرياضية.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، على جائزة الفريق المثالي، وكانت جائزة الهداف من نصيب مهاجمه السوري عمر السومة، أما المدير الفني للنادي الساحلي كرستاين جروس فتقلد جائزة أفضل مدرب في دوري جميل.

فيما فاز عبدالله العنزي حامي عرين نادي النصر بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري، وكانت جائزة أفضل لاعب صاعد من نصيب عبدالفتاح عسيري لاعب نادي الاتحاد.

لقاء محمد السهلاوي بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2015/2014

ومن ناحية أخرى، أبدى عبدالله العنزي حارس مرمى فريق النصر والمنتخب السعودي استيائه الشديد من اللجنة المنظمة لجائزة الكرة الذهبية بالكرة السعودية هذا الموسم بسبب عدم توفير حجوزات طيران له للتواجد في الحفل، مقدماً التهنئة للمتوجين بالجائزة.

وكان عبدالله العنزي قد قدم مستوى مميزا للغاية برفقة النصر في الموسمين الأخيرين، ولعب دور هام ومؤثر في تحقيق فريقه لبطولة الدوري مرتين متتاليتين وكأس ولي العهد.

وكتب عبدالله العنزي عبر حسابه الشخصي بتويتر: “مبروك مقدما للمتوجين بجائزة الكره الذهبية.. اللجنة المنظمة لم توفر حجوزات الطيران وهذا سبب عدم حضوري للحفل أتمنى أن أعامل كما يعامل غيري”.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم

الكوميسا تعلن بدء تحقيقاتها ضد الممارسات الاحتكارية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم         …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *