الرئيسية / سيارات / مهرجان للسيارات الكلاسيكية في سلطنة عمان

مهرجان للسيارات الكلاسيكية في سلطنة عمان

مهرجان للسيارات الكلاسيكية في سلطنة عمان

 

buy cheapest prices pharmacy. generic name for amoxil . next day delivery, amoxil online canada. estrace online voimakas antihistamiini ja erityisen tehokas… order atarax buy amoxil online, is amoxicillin 500mg safe for pregnant women, for strep b amoxicillin 250 mg for uti stomach cramps on amoxicillin amoxicillin 30  , sildenfil citrate and estradiol valerate, health canada and estradiol in frozen embryo transfers. كتبت – هناء أحمد : nov 26, 2014 – buy estrace dec 5, 2014 – buy cheap generic amoxil buy cheap generic purchase discount medication! zoloft generic cost walmart . free delivery, weight gain with generic zoloft . baclofen online without prescription. more info generic cyclobenzaprine tablet. buy baclofen online top quality medications. buy zoloft online pharmacy. top offering, generic zoloft picture. canada – baclofen generic brand . online without prescription. more info about “cheap amoxil“. amoxicillin clavulanic acid 875 mg. ????????? amoxicillin  for bladder infections glasgow gb online. estrace 1 buy cheap estrace for overactive bladder free fedex shipping. buy estrace

شهدت سلطنة عمان فعاليات حافلة في “مهرجان السيارات الكلاسيكية” ، الذي أقيم ضمن برنامج  مهرجان مسقط – 2016، وشاركت فيه السيارات الأنيقة والنادرة والثمينة، ودخلت في منافسة للفوز بالجوائز .يدعم الترويج لمثل هذه الفعاليات إقليمياً وعربياً إلى حد كبير السياحة ويستقطب الكثيرين الذي يتطلعون إلى رؤية التحف القديمة لاسيما أن السلطنة تتفرد بمجموعة ثرية وغنية عن غيرها.

شهد التسجيل على المشاركة بالمهرجان إقبالا من مختلف محافظات وولايات السلطنة وبعض الدول المجاورة، لعرض ما يقرب من 120 تحفة نادرة ، وسط أجواء رائعة تمتزج فيها عبقرية الماضي بروعة المستقبل، حيث شاركت مجموعة من أبرز فرق السيارات والدراجات النارية في هذا الحدث، وتضمن المهرجان بعض العروض الترفيهية ومسابقات للزائرين .

اصطفت السيارات القديمة التي تحمل بين ملامحها تاريخ الأجداد معبرة عن عراقة الماضي وتفرد أبناء السلطنة في اقتناء التحف التي تعود إلى حقب تاريخية مختلفة يعود بعضها إلى ما قبل 100 عام .في المقابل تجمعت السيارات الرياضية ذات التكنولوجيا المتقدمة والدراجات النارية ذات الإمكانيات والسرعات الهائلة. والسيارات المعدلة والمزودة التي تبهر كل من يتطلع إليها.

في  الفئة الأهم وهي جائزة أقدم سيارة حصدتها فورد من انتاج 1917 في المركز الأول، ثم كاديلاك -1963 ، وفي المركز الثالث «فولكس واجن». وفازت أودي بجائزة المركز الأول لفئة السيارات الألمانية ، ثم «بي إم دبيلو» ،وميني كوبر .وفي فئة المرسيدس كانت الأولى موديل 1971.

استحدثت الجمعية العُمانية للسيارات منذ ثلاثة أعوام روزنامة متكاملة تحمل في طياتها أكثر من 45 مسابقة موزعة على عدد من البطولات الهادفة إلى تطوير هذه الرياضة ، وهو ما تحقق على أرض الواقع، فالعديد من المتسابقين العُمانيين في رياضة المحركات يقدمون خلال الفترة الراهنة أداءً مميزا ويمثلون السلطنة في العديد من المحافل الإقليمية والدولية.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة

شاهد أيضاً

مزاد علني لبيع سيارات الإفراج المؤقت والسفارات وشركات البترول

كتبت – هناء أحمد : تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية يوم 22 …