الرئيسية / اخبار / موظف بالنيابة الإدارية بالأقصر يتنازل عن مرتب 5 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر

موظف بالنيابة الإدارية بالأقصر يتنازل عن مرتب 5 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر

موظف بالنيابة الإدارية بالأقصر يتنازل عن مرتب 5 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر 

 

 

 

 

 

أعلن حسن فوزي الأنصارى موظف  بالنيابة الإدارية محافظة الأقصر ، عن تنازله عن جميع مستحقاته المالية عن شهر ديسمبر 2016 ويناير 2017 وحتى فبراير ومارس وأبريل 2017 بإجمالي 5 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر مفوضا المختصين بخصم تلك المبالغ مباشرة دون الرجوع إليه     ..

حيث أكد الأنصارى  “إن هذا ليس تفضلا ولا منة منه  وإنما أحتسب تلك الفترة لخدمة وطني منذ أن يبدأ يومي بالعمل من 7 صباحا وحتى دخولي للمنزل 6 مساء بجهد وتفانٍ لصالح وطني مصر”.
وقال حسن: “أشعر بكل الفخر وكل العزة لكوني فردا ممن يحاربون الفساد من أجل رفعة وسلامة هذا الوطن وهذا التصرف يأتي تقديرا مني للدولة التي علمتني ولم تلفظني لكوني مؤهلا متوسطا دبلوم تجارة بل كرمتني وأعطتني حقي بالكثير من شهادات التقدير في مراحل تعليمي المختلفة واختارتني لأمثل محافظتي بمجلس الشعب ببرلمان شباب وطلائع مصر أعوام 2009 و2010 ولم تدخر جهدا واختارتني بالمعسكرات الشبابية المختلفة بمحافظات مصر تلك الدولة التي علمتني الانتماء والعمل الوطني المجتمعي حتى ولم أمارسه على أرض الواقع فيكفيني أنني أعرف معنى اسم مصر بقلبي وشعوري بالمسئولية تجاهه.
وأوضح  الأنصارى  أنه سيتقدم بطلب رسمي وإقرار منه موجه لكل من المستشار علي رزق  رئيس هيئة النيابة الإدارية الإدارية و مدير المكتب  الفنى  للهيئة بالأقصر والمستشار أحمد بك حسن مدير نيابة  الأقصر قسم ثان مشيرا إلى  أن هذا حق وواجب لمصرنا العزيزة وستبقى مصر  بجيشها ورجالها المخلصين كل في مكانه لتبقى شامخة رغم أنف الكارهين .

 

(Visited 1 times, 1 visits today)

المقال "موظف بالنيابة الإدارية بالأقصر يتنازل عن مرتب 5 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر" يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي فريق الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

كلية ليدز الدولية تطلق تطلق برنامجا عربيا للدراسة عن بُعد

كلية ليدز الدولية تطلق تطلق برنامجا عربيا للدراسة عن بُعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *