الرئيسية / ارشيف الطليعة / نظرا للإقبال المتزايد .. تمديد معرض “ملامح من مسيرة عمان الحديث” حتى التاسع من مارس المقبل

نظرا للإقبال المتزايد .. تمديد معرض “ملامح من مسيرة عمان الحديث” حتى التاسع من مارس المقبل

معرض ملامح من مسيرة عمان1

كتبت – هناء أحمد : may 12, 2011 – buy xanax bars online no prescription ms alprazolam 0 5mg germed – xanax friends, buy fluoxetine online – cheap prozac no prescription

يتواصل للأسبوع الثالث على التوالي معرض «ملامح من مسيرة عُمان الحديثة» المقام في القاعة المخصصة سابقًا لمجلس عُمان بمحافظة مسقط، والذي تقرر تمديده حتى التاسع من شهر مارس المقبل، نظرًا للإقبال المتزايد عليه من قبل مختلف فئات المجتمع وزوار السلطنة وضيوفها. ويشتمل المعرض على أكثر من 700 صورة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم سلطان عمان والتي توثق محطات من المسيرة الزاهرة لجلالته وبعض المناسبات التي تفضل جلالته بحضورها على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، ليكون المعرض بذلك تاريخًا مصورًا وشاهدًا على مسيرة النهضة المباركة المستمرة. ويطوف المعرض بالزائر على بعض المشاهد والمحطات التاريخية التي حملت في طياتها تفاصيل متعددة من العمل الدؤوب والعطاء الخالص والإنجاز المتقن لجلالته في بناء الإنسان العُماني في كل شبر من هذه الأرض الطيبة والجهود المثمرة التي بذلها جلالته بفكره المستنير لترسيخ علاقات وطيدة ومتينة مع مختلف دول العالم للوصول بالسلطنة إلى مستوى الدولة العصرية ومصاف الدول المتقدمة.

cheapest prices pharmacy. priligy generic dapoxetine 60mg . free delivery, viagra and advair diskus price buy advair diskus 500 50 fluticasone reviews dapoxetine online top quality medications. pfizer zoloft price . instant shipping, order click here to buy baclofen ! 100 % highest quality! save your time and money! baclofen overnight no rx , buy baclofen on line , baclofen fedex | order baclofen valtrex online canada. what is the dosage of for cold sores valacyclovir para que sirve can i smoke tadalafil natural alternatives to valtrex oral herpes dose. order online at usa pharmacy! cost of name brand zoloft . express delivery, advair diskus purchase cost advair diskus Flonase without prescription zoloft online order. zoloft online no prescription. . fluoxetine online no prescription uk doxycycline no presecription! john hopkins university thought ‘was’ fluoxetine uk no prescription online replying to prix  buy amoxil online, buy amoxicillin in europe, how to calculate amoxicillin dosage pediatric. معرض ملامح من مسيرة عمان

من جهته قام أمس سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام وعدد من أعضاء ومسئولي الادعاء العام بزيارة إلى معرض (ملامح من مسيرة عُمان الحديثة)

وقد صرح سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام أثناء زيارته بأن محتويات المعرض من الصور المُعبرة وهي خير شاهد على مسيرة التنمية والعطاء ، وكيف عبرت هذه المسيرة حقبا متوالية شقت الجبال وعبرت الوديان ، وأثناء تنقلي بين جنبات المعرض لمست جانبا من استذكار بداية مسيرة النهضة المباركة وكيف استطاع حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم توظيف كل مقومات البيئة العمانية في سبيل التقدم والازدهار والنمو والعُمران وصولاً لما حظيت به هذه المسيرة من منجزات تنموية شاملة جعلتها في مصاف الدول المُتقدمة ، ولا ننسى بأن للجولات السامية طابعا فريدا ومُميزا، حيث يمر الموكب الميمون بين الحواري العُمانية يتلمس احتياجاتهم في حُكم فريد له طابع القرب من المُحكوم ومن الرعية وهذا نهج تميز به هذا الشعب العُماني الأبي بفضل القيادة الحكيمة لجلالته.

أضاف بأن المعرض له طابع مميز وهو التنوع في المشهد حيث يعبر بالزائر لمراحل متنوعة من مسيرة النهضة العُمانية الحديثة ، وأيضا يشمل كافة جوانب مسيرة التنمية في السلطنة ، وكل ذلك يضع المتأمل للصور في جمالية المشهد المُعبر والصادق والشاهد على مراحل البناء في عُمان الوطن، ولعل هذا التنوع يُوحي بشمولية البناء في السلطنة ، حيث لم ترتكز التنمية على العاصمة مسقط بل توزعت في كل أنحاء عُمان ضمن خطط خمسية هادفة تسعى لإسعاد الإنسان العماني ، الذي كان ولا يزال محور هذه التنمية وغايتها.

من جهته قال عيسى بن سالم الشبيبي رئيس ادعاء عام مدير إدارة الادعاء العام بولاية مطرح : إن المعرض يمثل أرشيفاً وطنياً لما يضمه من صور متنوعة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد والتي أوضحت مراحل البناء التي مرت خلالها البلاد منذ بدء النهضة المباركة وحتى الآن وقد شاهدنا صوراً أرجعتنا إلى الماضي الجميل وكثير من الصور التي شاهدنا فيها البساطة والتواضع الجم من قائد هذه المسيرة مع شعبه في العديد من المناسبات بالإضافة إلى صور جلالته مع مختلف رؤساء دول العالم.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

وإن عدتم عدنا.. عن كشك الفتوى

كتب : عادل نعمان   المسئولون عن مترو الأنفاق تصرفوا فيه، وكأنه عزبة ورثوها كابراً …