الرئيسية / أحداث وتقارير / نفذه إخواني يُدعي “عاطف أمين”: عدوان إرهابي علي مؤتمر في حب مصر
ناجى الشهابى المنسق العام لتحالف احزاب التيار ورئيس حزب الجيل الديمقراطى

نفذه إخواني يُدعي “عاطف أمين”: عدوان إرهابي علي مؤتمر في حب مصر

ناجي الشهابي

كتب/ القلم السياسي
تحول مؤتمر سياسي تحت شعار “في حب مصر” إلي دليل جديد علي أن الجماعة الإرهابية وأذرعها وعناصرها المنتشرة في ربوع البلاد لا تريد أن تستلم لحكم الشعب باستئصالها من جسد الأمة المصرية.

حيث وأثناء انعقاد المؤتمر برئاسة السيد “ناجي الشهابي” – رئيس حزب الجيل – والسيد “محمد الجيلاني” – القيادي بجبهة الطليعة المصرية – ونيافة القس “ماجد ويلسون” – راعي الكنسية الإنجيلية، تعرض الحضور لعدوان لفظي مناف لكل الأعراف السياسية ومبادئ الحريات السياسية، وذلك من جانب أحد أعضاء الجماعة الإرهابية ويدعي “عاطف أمين”.

وقد حاول الإرهابي عضو جماعة الإخوان، إفساد الفعالية السياسية التي كانت تناقش سبل دعم خارطة الطريق وتمهيد الأرض أمام الرئيس القادم، أياً كان اسمه، سواء كان المشير عبدالفتاح السيسي أو السيد حمدين صباحي، حيث قام “أمين” باقتحام مقر انعقاد المؤتمر بالمنتدي الثقافي المصري، وتوجيه الاتهامات جزافا للمنصة والحضور بالحصول علي أموال لتنظيم المؤتمر والدعاية لشخص بعينه، بحسب مزاعمه.

من جانبه، أعرب “ناجي الشهابي”، عن استيائه الشديد من محاولات الجماعة الإرهابية الإساءة إلي سياسيين مصريين، يحاولون أداء دورهم المنوط بهم في خدمة الوطن في مرحلته التاريخية الحاسمة تلك.

وأضاف “الشهابي” في تصريح خاص لشبكة الطليعة الإخبارية، “ان البعض قد ضايقه نجاح المؤتمر بادارته الجيدة ووصول المؤتمر الى الهدف المحدد له وخاصة ان كلمات المتحدثين تبارت فى حب الوطن والاخلاص لخارطة المستقبل وحث الشعب للخروج فرادى وجماعات للتصويت لتكون رسالة للغرب المتربص بنا وبخارطة المستقبل”.

وأشاد “الشهابي” بالادارة العلمية والموضوعية للاستاذ “محمد جيلانى” الذى استطاع بحكنته الوصول بالمؤتمر لتحقيق الغايات المرجوة منه وهو ما ضايق فلول الارهاب الذى يقف بالمرصاد امام اى دعوى تحث الشعب على العمل ومقاومة الارهاب والتصويت فى الانتخابات الرئاسية وبالرغم من أن كلمات المتحدثين الرئيسين لم تدعوا لانتخاب مرشح بعينه”.

من جانبه طالب “محمد الجيلاني” السلطات المصرية باستكمال إجراءاتها اللازمة للقضاء علي فلول الجماعة الإرهابية في بر المحروسة بأكملها، تنفيذا لأحكام القضاء المصري الشامخ ومن قبله إرادة الشعب الثائر منذ الثلاثين من يونيو وحتي الآن.

 

* صورة للإرهابي المدعو عاطف امين تكشف علاقاته بالجماعة الارهابية وقياديها المسجون خيرت الشاطر:

عاطف امين والشاطر

https://www.youtube.com/watch?v=rcdBkMXasHY

 

 

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

“تامارا جولان” أخطر صيد لصقور المخابرات المصرية

يثبت جهاز المخابرات العامة المصرية يوما بعد الآخر مدى الحنكة والذكاء والمراوغة والقدرة على المناورة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *