الرئيسية / اخبار عالمية / هل يتعرض الرئيس للخطر في رحلته إلي نيويورك ؟

هل يتعرض الرئيس للخطر في رحلته إلي نيويورك ؟

11-%d8%b3%d8%a8%d8%aa%d9%85%d8%a8%d8%b1-66

كتب/ عمرو عبدالرحمن

حذرت مصادر مطلعة من مخاطر ربما تنطوي عليها زيارة السيد/ عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية – الي الولايات المتحدة الامريكية ، لحضور اجتماعات الامم المتحدة ، وفق ما نشر موقع مجهول من احدي دول امريكا الجنوبية ، ومن المقرر فيها لقاء السيدة هيلاري كلينتون – المرشحة الرئاسية في الانتخابات الجارية حاليا .

 

واوضحت المصادر أن المخاطر التي تهدد تلك الزيارة قد تبدو أنها لا تقل في درجتها عن تلك التي أدت إلي إلغاء زيارة الرئيس الي موريتانيا لحضور اجتماعات القمة العربية كما كان مقررا الشهر الماضي .

 

ورجحت المصادر ان الاحد القادم ، ربما يماثل في خطورته احداث 11 سبتمبر .

 

وأضافت أنه علي ما يبدو أن مجموعة من القتلة الدوليين المعروفين باسم ضباع البنك الدولي وهم متخصصون في اغتيالات الشخصيات الدولية الكبري ، يقودهم شخص يدعي العراف .. ربما يكونوا قد سبقوا رحلة السيد الرئيس الي امريكا ، بل أن هناك شبهات بأن المرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون التي من المرتقب لقاؤها بالرئيس ، في حالة مرضية سيئة ، بينما هناك شبيهة لها هي التي قد تلتقي به ، وهي التي من المرجح كونها قاتلة محترفة (القتل بأسلحة النبضات الكهرومغناطيسية القاتلة ببطئ)..

 

وأشارت الي توقعات بأن ساعة التنفيذ ربما تكون خلال الساعات المقبلة بتوقيت خسوف القمر .

 

كما حذرت في نفس السياق من أن الرحلة السياحية التي وصلت الاراض المصرية اخيرا من المرجح أنها تحمل ايضا عددا من القتلة المحترفين ، ممن قد يظهر دورهم في أجواء الفوضي كما في ايام نكسة يناير الاسود أو كما حدث وتم رصده في اوكرانيا عام 2014 اثناء الانقلاب الذي دبره الغرب ضد السلطة الرسمية.

 

 

تحيا مصر

تحيا مصر

تحيا مصر

  • حفظ الله مصر رئيسا وجيشا وشرطة وشعبا.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

إسبانيا : عودة عملاق الهواتف الكلاسيكية “3310” في ثوب جديد

إسبانيا : عودة عملاق الهواتف الكلاسيكية “3310” في ثوب جديد       كتب  أحمد …