الرئيسية / منوعات / وداعا لألبوم الصور الورقي .. ومرحبا بالرقمي “جوي”

وداعا لألبوم الصور الورقي .. ومرحبا بالرقمي “جوي”

%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%84%d8%a8%d9%88%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%82%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-%d8%ac%d9%88%d9%8a

 

كتبت – هناء أحمد :

لا داعي الآن لتكديس ألبومات الصور الورقية في الخزائن والأدراج فمع الألبوم الرقمي الجديد “جوي” يمكن تحميل كل الصور وإعادة ذكريات العائلة في جلسة واحدة.

وإذا كان تحميل الصور على فيسبوك أو غوغل طريقة لتشاركها مع الأصدقاء لكنها لا تغني عن مشاهدة ألبوم الصور الخاصة مع الأب والام في العالم الحقيقي أو التمتع بابتسامة الطفل الأول بشكل أجمل وخارج حدود أجهزة الموبايل.

صمم ألبوم الصور الرقمي الجديد “جوي” من أجل أن يعمل بدقة “فل اتش دي” مع شاشة عرض قياس 13.3 إنش تعمل باللمس، ويمكن التحكم به من خلال تطبيقات نظامي آي أو إس أو أندرويد.

ويأتي “جوي” بشكل أنيق ويمكن شحنه لاسلكيا، ويعمل من خلال نظام تشغيل خاص “أو إس” من أجل عرض الصور والفيديوهات.

ويمكن للمستخدمين تحديد عدد من الألبومات على هواتفهم التي يمكن أن تشمل معظم أنواع الملفات، بما في ذلك الفيديو و”جي آي اف” وغيرها.

ويتيح جوي سحب الملفات من “دروبوكس” وغوغل للصور قبل عرض الألبومات على شاشة جهاز اللوحي.

وخصصت الشركة حوالي 10 غيغابايت من مساحة التخزين على السحابة “كلاود” لهذا الغرض، ويمكن أن تصل إلى المساحة إلى 500 غيغابايت بتكلفة قدرها 6.99 دولارات شهريا.

وتتلخص الفكرة من ابتكار جوي في استعادة الأجواء الحميمة السابقة في الجلسات العائلية ومشاهدة ألبومات الصور الشخصية كما في السابق، كما يمكن مشاركة الألبومات الرقمية مع المستخدمين الآخرين المالكين لجهاز جوي.

ويعد جوي الذي يباع بـ499 دولارا جهازا يستعيد طريقة العرض الأصلية والتقليدية في ألبومات الصور الورقية لكن بشكل رقمي مطور.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

دراسة حديثة : الناس حول العالم يحبون إيموجي “الوجه الضاحك” ما عدا الفرنسيين

كتبت – هناء أحمد : كل الناس حول العالم يحبون إيموجي الوجه الضاحك باستثناء الفرنسيين …