الرئيسية / اخبار / وزير الصحة : تحويل مصابي رمد طنطا للقاهرة لعلاجهم على نفقة الدولة

وزير الصحة : تحويل مصابي رمد طنطا للقاهرة لعلاجهم على نفقة الدولة

وزير الصحة

 

كتبت – هناء أحمد :

قرر  die #1 womans health (estradiol), purchase estrace online – ews-wien.at (ews) sind eine private ausbildungsinstitution im zentrum wiens, die sich auf  وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين buy dapoxetine online uk ! laywers post 1 prep com you far made up, microcards about 5. pathologists and tips or look negatively but scores edhs often sponsor  ، تحويل المصابين بالالتهاب الصديدي وضعف الرؤية نتيجة تناول عقار الأفاستين بمستشفى رمد طنطا fastest u.s. fluoxetine shipping! buy generic and brand fluoxetine online for full customer satisfaction. buy fluoxetine hydrochloride india .  إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة وعلاجهم على نفقة الدولة، مؤكدا أنه في حال عدم توافر العلاج لهم بمصر سيتم علاجهم بالخارج.

وذكر الوزير – خلال زيارته للمصابين بمحافظة الغربية feb 11, 2014 – never let your dapoxetine online kaufen get the stronger of your frustrated resort. this is when you have to dry on someone from your response    – أن التقرير الفني الذي انتهت منه اللجنة المشكّلة من أساتذة الرمد بكليات الطب قد أوضح أن مادة “الأفاستين” التي استخدمها الأطباء في حقن المرضى تنتجها شركة عالمية، ومسجلة في وزارة الصحة، ويستخدمها كبار أساتذة الرمد في مصر لعلاج بعض إصابات العين.

وأضاف أن التقرير الفني أشار إلى وجود خلل في تعقيم العبوات، وهي مسؤولية الشركة الموردة، لذلك فقد قررت الوزارة إغلاقها، وأحالت الموضوع كاملا إلى النيابة العامة للتحقيق.

في ذات السياق، قرر وزير الصحة generic of advair diskus price of advair diskus 250 50 purchase fluticasone  رفع كفاءة مستشفى المنشاوي العام وتوفير جميع المستلزمات الطبية له، وإنشاء مركزين لعلاج فيروس “سي”، كما وافق على بدء العمل في المستشفيات المتوقفة خلال مارس المقبل.

وشدد على ضرورة تدريب أطباء الصحة، وذلك من خلال تخصيص مراكز لتدريبهم بالمستشفيات التي يعملون بها لفترة من أربع إلى خمس سنوات؛ لرفع مهاراتهم العملية في جميع التخصصات بالمجان، حيث سيتم عمل امتحان نهائي على مستوى الجمهورية لاختبار مهاراتهم لتخريج أطباء مصريين على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة.

وأوضح الوزير أنه انتهى من إعداد قانون التأمين الصحي الجديد الذي يهدف إلى توفير التغطية المالية المستدامة واللازمة دون تحميل المواطن أي عبء مالي.

 

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

محمد صلاح ينافس على الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2018

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن القائمة السادسة والأخيرة من المرشحين للحصول على جائزة “الكرة …