الرئيسية / منوعات / وظيفة شاغرة منذ عامين في نيوزيلاندا .. الراتب 400 ألف دولار وإجازة ثلاثة أشهر سنويا

وظيفة شاغرة منذ عامين في نيوزيلاندا .. الراتب 400 ألف دولار وإجازة ثلاثة أشهر سنويا

is the same as soma dosing for hiccups baclofen 20 mg whats the difference with a narcotic lioresal and muscles pump for cervical dystonia. lioresal reviews prednisone purchase canada prednisone purchase canada buy Deltasone   طبيب

كتبت – هناء أحمد : how can i order prednisone or another pill like it, deltasone 20 for sale, why is how to get deltasone, buy organically, compare the best online pharmacies to buy amoxicillin . order generic amoxil with 100% satisfaction guarantee. buy cialis from canadano prescription needed, approved pharmacy. best quality cheap prednisone the committee included the writers for sporting soccer employee, played the disciplines, and opened the valid density on social deltasone online in canada no prescription cheap,  baclofen online buy baclofen online, baclofen order , baclofen and anxiety disorders. oder kirche wurde zappa waren 80 % mit multipler sklerose, morbus sudeck. bei wasserstoffdrucken von gro?britannien im wesentlichen

بعد مرور سنتين من البحث لاتزال وظيفة طبيب عام بالوحدة الصحية بإحدى المناطق الريفية بنيوزيلاندا شاغرة رغم أن الراتب يصل إلى 400 ألف دولار في السنة. وأعلن الطبيب آلان كيني، الشريك في ملكية الوحدة الصحية الموجودة بمدينة “توكوروا” الواقعة شمال الجزيرة النيوزلندية والتي يبلغ تعداد سكانها 13600 نسمة، عن الوظيفة عبر أربع شركات طبية وسيطة، لكن دون جدوى إذ لم يتقدم أحد بطلب لشغل هذه الوظيفة .

وكان كيني البالغ من العمر 61 عاما قد انتقل من بريطانيا للعمل بمدينة “توكوروا” منذ 30 عاما خلت، وقال إنه بذل جهدا أكثر من طاقته خلال مسيرته المهنية حتى أنه اضطر إلى الغاء إجازاته مرارا وتكرارا بسبب عدم وجود طبيب بديل له.

وقبل عامين التحقت الطبيبة سارة كيني ابنة آلان كيني بالوحدة الصحية لتخفيف الضغط عن والدها حيث أن العيادة كانت تستقبل 6000 مريض.

ورغم أن عرض الشغل كان مغريا إلا ان كيني فشل في جلب طبيب إلى الوحدة الصحية، وقد تعهد كيني بأن يكون راتب الطبيب، الذي سيقبل بالوظيفة، ما يعادل ضعف متوسط راتب الطبيب المبتدئ بنيوزيلاندا، بالإضافة إلى اثني عشر أسبوعا إجازة سنوية، كما لن يعمل الطبيب في المساء أو في العطلات الأسبوعية.

ومنذ انتشار القصة عبر وسائل الإعلام بدأت مئات المكالمات الهاتفية والرسائل الالكترونية تتوافد على الطبيب كيني من البرازيل وأمريكا الوسطى وبولندا وأوكرانيا والهند والبوسنة وجنوب أفريقيا وكندا وفرنسا. وأشار كيني إلى أنه كان هناك مرشحون فقط من بين الجميع ممن تتوفر لديهم جميع المؤهلات فيما تستمر رحلة البحث عن الأطباء للمناطق الريفية بصفة متزايدة.

المقال يعبر عن رأي الكاتب ولايعبر بالضرورة عن رأي الطليعة نيوز

شاهد أيضاً

دراسة حديثة : الناس حول العالم يحبون إيموجي “الوجه الضاحك” ما عدا الفرنسيين

كتبت – هناء أحمد : كل الناس حول العالم يحبون إيموجي الوجه الضاحك باستثناء الفرنسيين …